آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

فن


أبين.. الفجر يعادل التعاون بهدف لمثله في بطولة طيران بلقيس لكرة القدم

الإثنين - 05 أغسطس 2019 - 09:39 م بتوقيت عدن

أبين.. الفجر يعادل التعاون بهدف لمثله في بطولة طيران بلقيس لكرة القدم

أبين(عدن الغد)أحمد النقطاء:

نجح فريق الفجر الجديد من خطف هدف التعادل من إمام فريق التعاون باتيس بهدف لمثله وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما عصر الاثنين على ملعب البيتي بجعار ضمن مباريات المجموعة الأولى في إطار بطولة شركة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

المباراة شهدت أداء متواضعاً لم تصل إلى المستوى المطلوب والاعتماد على المرتدة من قبل الفريقين لكن التعاون بدأ ينظم صفوفه في الربع الأخير من الشوط الأول ومن هجمة مرتدة لتعاون على مرمى الفجر الجديد وتمكن لاعب التعاون في الدقيقة (42) أحمد عادل هيثم من تسجيل الهدف الأول للتعاون والذي انتهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني الذي كانت فيه الصحوة للاعبي الفجر الجديد الذي سيطر سيطرة تامة واغلق مدافعيه منافذ خط الدفاع خوفا ًمن أي هدف واستمر الضغط على مرمى التعاون واضاع مهاجمي الفجر عدة فرص أمام مرمى التعاون حتى جاءت الدقيقة (33) والذي تمكن لاعب الفجر محمد أحمد عبده من تسجيل هدف التعادل للفجر واستمر اللعب سجالاً حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هذا وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب التعاون باتيس اللاعب أحمدعادل هيثم مقدا بها (10  آلاف ريال )مقدمة من شركة طيران بلقيس.

أدار  اللقاء الحكام في الساحة اسامة حسن وساعده على الخطوط صالح العطوي ،،ورامو أحمد والحكم الرابع /محمد صالح راقبها فنياً الكابتن سالم الموقري عضو لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم.