آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:05م

أخبار وتقارير


وجدان شاذلي يندد بقتل المدنيين في عدن ويقول ان شعب الجنوب (لن يركع)

الخميس - 21 فبراير 2013 - 02:49 م بتوقيت عدن

وجدان شاذلي يندد بقتل المدنيين في عدن ويقول ان شعب الجنوب (لن يركع)
اللاعب وجدان الشاذلي

سويسرا ((عدن الغد)) خاص:

ندد اللاعب الدولي البارز "وجدان شاذلي" بأعمال القتل الغير مشروعة التي قال أنها طالت المسالمين في مدينة عدن مؤكدا ان هذه الاعمال يجب الا يتم السكوت عليها مطالبا الرياضيين بموقف موحد من الجرائم التي ترتكبها قوات الأمن اليمنية بحق الجنوبيين في عدن.

وقال شاذلي وهو لاعب كرة قدم معتزل من أبناء عدن ويتمتع بشعبية واسعة النطاق في تصريح خاص لـ "عدن الغد"  اشعر بالحزن والغبن لما يجري لأهلي واحبائي من قتل واعتقال ومداهمة للمساكن في مدينه عدن .

واضاف بالقول :" واننا اذ نستنكر بشده هذه الاعمال القمعية فإنني اناشد كل الرياضيين الاحرار ان يخرجوا عن صمتهم ويقولوا الحق في اهلهم وناسهم ويدينوا تلك الممارسات تجاههم لان الرياضي جزء من هذا المجتمع وعليه مسئوليات أخلاقية والساكت عن الحق شيطان اخرس.

وقال شاذلي :" نلفت  عناية رئيس الجمهورية ان عدن والجنوب جزء من مسؤولياتكم ونشكركم على هداياكم بمناسبه تنصيبكم رئيسا على فئة ونستغرب عجزكم  في حماية الفئه الأخرى .

واختتم بالقول :" سيسجل مايحدث اليوم لأبناء الجنوب في  صفحة تاريخكم كما سجل في تاريخ سلفكم حينما كانت انت نائبا له و ليعلم العالم اننا ولدنا احرارا وعلى كل باغ ان يعلم ان شعب الجنوب  لن يركع ابداً.