آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-08:26م

ملفات وتحقيقات


عمود وردي: (( خمسة اصابع كفيلة لإخفاء جبروتك ))

الخميس - 25 يوليه 2019 - 07:18 م بتوقيت عدن

عمود وردي:  (( خمسة اصابع كفيلة لإخفاء جبروتك ))

عدن ((عدن الغد)) خاص

*

كاتبة العمود: *عبير واكد*

هي خليط من قوة، طغيان، جبروت، ذكاء، جمال،  دهاء، تمرد و إكتفاء عادة هذا النصف التي تخبئه المرأة عن العالم لأنه لو اكتشف لا سلبوه إياها..!

لذلك لا ترى من المرأة سوى الضعف، قلة الحيلة، السذاجة المفرطة، الثقة الزائدة والوفاء المبالغ فيه.. الفرق هنا هي من تجعلك ترى هذا النصف بمحض ارادتها وعن كل قناعة بينما هي ليست كذلك..! ،فمن ضرب الجنون أن تريك ما تتمتع به من صفات صلدة كي لا تشعر بالهوان امامها .

المرأة لا يعجزها أو ينقصها شيء تستطيع الوصول لمرحلة تهزم فيها ألذ الاعداء لولا أن نهائها -الله- عن التشبه بالرجال حفاظا على انوثتها لذلك توظف جبروتها لهزيمتهم ايضا فكما اخبرتكم لا يعجزها أو ينقصها شيء..!

الله عنده المعلوم لذلك حباها بصفات ومميزات تهزم في انوف الوحوش من حولها فمدها الله بنظرة ثاقبة وعبارة إن قيلت امامها لا تحتاج لتكرارها وعقل راجح يتأرجح تارة بين الصلابة والصلادة وتارة أخرى بين الرحمة والعطف.

-أين تخفي المرأة جبروتها ؟!-

- في جسدها الذي هو بمثابة مصنع لإنتاج الحليب وإحتضان الأرواح وإخراجهم للحياة بعملية دامية يرفرف الموت فوق ناظريها.. كثيرات يتخطن الأمر وقليلات من يلتهمهن الموت ولكن بشرف وعزة لذلك وضع الله الجنة تحت قدميها.

- في وجهها ولكن لن أحدد اين بالضبط؟
فكل إمراة تعلم أين يقع جبروتها وتعلم أيضا كيف تخفيه!! ، أكتب لكن لأخبركن بأن خمسة اصابع كفيلة لإخفاء جبروتك.

اترك لكن بريدي لاستقبل تساؤلاتكم وارائكم أو اي مقترح لموضوع المقالة القادمة.
[email protected]

قبلاتي/ عبير واكد.