آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

رياضة


فالفيردي ينصح جريزمان.. ويثير التكهنات حول راكيتيتش

الثلاثاء - 23 يوليه 2019 - 07:55 م بتوقيت عدن

فالفيردي ينصح جريزمان.. ويثير التكهنات حول راكيتيتش

(عدن الغد)كوورة:

حث إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، الوافد الجديد، أنطوان جريزمان، على ضرورة التكيف سريعًا مع أسلوب لعب البلوجرانا.

وتأتي نصيحة فالفيردي عقب الظهور الأول للاعب الفرنسي مع برشلونة، خلال مباراته الودية ضد تشيلسي اليوم الثلاثاء، والتي انتهت بفوز الأخير (2-1).

وتحدث فالفيردي في مؤتمر صحفي عقب المباراة، قائلا: "على جريزمان أن يعتاد على أسلوب لعب الفريق، لكن من الممكن ملاحظة مدى الخطورة التي يسببها كلما لمس الكرة، ونحن نتوقع الكثير منه".

وزاد فالفيردي من التكهنات حول مستقبل الكرواتي إيفان راكيتيتش، حيث قال: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لكني لا أعلم هل سيكون كذلك هذا الموسم أم لا. الآن سيأتي لاعبون جدد، وعليه أن (يقاتل) ليحجز مكانه، مثل المواسم السابقة. الوقت يمر. لقد كان مهما ويمكن أن يكون (في الموسم المقبل)".

وبسؤاله عن آخر التطورات بشأن العودة المحتملة للمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أجاب: "إنه لاعب لفريق آخر، ولا أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى".

وشدد مدرب البارسا على أهمية الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو، مشيرًا إلى سرعته الفائقة، وهو ما يحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة، حسب قوله.

وفي ختام تصريحاته، أكد فالفيردي على أهمية المباريات التحضيرية للموسم الجديد، حيث قال: "إنها أفضل فرصة لرؤية اللاعبين الشباب، ومدى قدرة الوافدين الجدد على التأقلم مع أسلوب لعب الفريق".