آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار عدن


عدن:اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لمنظمات المجتمع المدني  تواصل استكمال مهامها

الثلاثاء - 23 يوليه 2019 - 07:37 م بتوقيت عدن

عدن:اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لمنظمات المجتمع المدني  تواصل استكمال مهامها

عدن ( عدن الغد) خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لمنظمات المجتمع المدني، مساء أمس أجتماعًا ترأسه أمينها العام الأخ المهندس سالم حيدان، في عدن وناقش الحاضرون جملةً من الموضوعات المرتبطة بإستكمال أعمالها التحضيرية ووضع اللمسات الأخيرة عليها مع إقتراب موعد إعلان تأسيسه في الأيام القادمة بعون الله وتوفيقه.

وأثنى المهندس سالم حيدان على الجهود الرائعة للأخ عادل العمري رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد وهو في مهمة عمل خارج العاصمة عدن، وبقية أعضاء قيادتها.. وتفاعل المنظمات والمؤسسات المجتمعية وقياداتها التي تفاعلت بجدية مع فكرة تأسيس الاتحاد ككيان مؤسسي سيعزز من دورها في تطوير وتقويم أدائها في تقديم الخدمات الإنسانية، ودعم وتشجيع قطاعات المرأة والشباب وتنظيم جهودهم وطاقاتهم الخلاقة، في إطار الشراكة المجتمعية الفاعلة لتحقيق التنمية المستدامة في بلادنا، ومكافحة الفقر والبطالة والحد من كل مظاهر الفوضى والفساد في البلاد.

ودعت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لمنظمات المجتمع المدني، المؤسسات والجمعيات المرخصة في كل المحافظات، والراغبة بالانضمام إلى سرعت التواصل معها مباشرة أو عبر مندوبي اللجنة التحضيرية.. في المحافظات.

 

ومؤكدةً على قرب موعد إعلان تأسيس الإتحاد الذي لن يتخلى عن أهدافه الرئيسة التي من أجل تحقيقها سينطلق بخططه وبرامجه المنسجمة مع رؤى وأهداف المؤسسات والجمعيات..