آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:29م

مجتمع مدني


لحج.. الحالمي يدشن ثلاث دورات ضمن مشروع تحسين سبل العيش

الإثنين - 22 يوليه 2019 - 08:04 م بتوقيت عدن

لحج.. الحالمي يدشن ثلاث دورات ضمن مشروع تحسين سبل العيش

لحج (عدن الغد) خاص:

دشن وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي اليوم الدورات التدريبية  في مدينة الحوطة ضمن مشروع تحسين سبل العيش يشارك فيه سبعين شاب وشابة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التي ينفذها ائتلاف الخير الإنسانية وتستمر ثلاثين يوما .

 

وخلال عملية التدشين الذي حضره مستشار محافظ المحافظة لشؤون المنظمات الاخ عمر الصماتي  دعي الحالمي جميع المشاركين ان يثبتوا جدارتهم والاستفادة من هذه الدورات التدريبية والتي ستسهم في تامين مصدر دخل ثابت لهم من خلال امتهان حرفة والدخول الى سوق العمل والبدا في تطبيق كل المعلومات النظرية والعملية على ارض الواقع .

 

مشيرا ان المرحلة القادمة تتطلب بذل الكثير من الجهد في سبيل إتقان المهنة بشكل يمكن من خلق الثقة بين المهني ومجتمعه حتى يتمكن من صنع اسم له يشجعه على الاستمرار وتوسيع عمله في المستقبل .

 

من جهته أوضح فواز الشاؤوش منسق ائتلاف الخير بلحج   ان الدورات التدريبية  تستهدف بالتساوي 70 مشاركا من مديريتي الحوطة والمسيمير  في مجالات السباكة وصيانة الجولات والتمديدات الكهربائية والطاقة الشمسية  وسيتلقى المشاركين حزمة من المعلومات والمعارف النظرية والتطبيقية على مدى ثلاثين يوما .