آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:03ص

أخبار عدن


نقابات موانئ عدن تكرم الرئيس التنفيذي للمؤسسة لنيله درجة الدكتوراه بإمتياز

الأحد - 21 يوليه 2019 - 10:33 م بتوقيت عدن

نقابات موانئ عدن تكرم الرئيس التنفيذي للمؤسسة لنيله درجة الدكتوراه بإمتياز

عدن(عدن الغد)خاص:

كرمت نقابات وعمال مؤسسة موانئ خليج عدن الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة د محمد علوي امزربه وذلك لنيله درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف للموسومة ( خصائص التفكير الإستراتيجي وأثرها على إدارة الأزمات دراسة حالة للمرافق الحكومية والخاصة في المنطقة الحرة عدن) بقسم إدارة الأعمال.

جاء ذلك خلال تنظيم حفل نظمته نقابات عمال مؤسسة موانئ خليج عدن شهدته قاعة المؤسسة صباح اليوم الأحد الذي حضره عدد كبير من عمال وكوادر مؤسسة موانئ خليج عدن.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن خلال تكريمه "أن هذا التكريم وسام وشرف كبير يعتبر أفضل من يوم النقاش.. مثمناً قيام المشاركون في هذا التكريم وإعلانه عن شراكة وتمويل من القطاع الخاص بعد الخسائر التي لحقت بالمؤسسة خلال الحرب والمتمثلة بشراء تاج بحري جديد من شركة دايمنت وصيانة التاج البحري حطيب واستيراد ٢(اثنين) زوارق ربط جديدة وأن هذا التمويل والشراكة بموافقة ودعم فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.. شاكراً في ختام كلمته نقابات عمال مؤسسه موانئ خليج عدن على قيامهم بتنظيم هذا التكريم.

هذا وقام كلاً من:- ممثلين عن نقابات وعمال مؤسسه موانئ خليج عدن بتسليم درع التكريم للرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن د محمد أمزربة..متمنين له دوام التوفيق والارتقاء بالمؤسسة.

حضر حفل التكريم عدد من المدراء العموم بالمؤسسة ومدراء الإدارات وممثلي عن النقابات العمالية بوحدات مؤسسه موانئ خليج عدن.

من<ارسلان السليماني: