آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:11م

أخبار عدن


لواء حماية المنشآت يتولى تأمين مرفق صحي بعدن

الأحد - 21 يوليه 2019 - 10:16 م بتوقيت عدن

لواء حماية المنشآت يتولى تأمين مرفق صحي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

تولى لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لالوية الدعم والاسناد مهام تأمين وحماية مرفق صحي هام بعدن.

وقام اليوم الأحد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم بتسليم مهام حماية وتأمين مبنى الرعاية الصحية بمديرية المنصورة الى لواء حماية المنشآت الحكومية.

وأثناء التسليم أشاد الوزير باعوم بالادوار البطولية الكبيرة التي يقوم بها أفراد لواء حماية المنشآت الحكومية في تأمين المرافق والمؤسسات في محافظتي عدن ولحج.

وأثنى وزير الصحة بكافة منتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية وا مقدمتهم العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد اللواء مؤكدا ان المهام الجسيمة التي يقومون بها ستظل محفورة على جدران التاريخ.

من جانبه عبر قائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف عن فخر كافة منتسبي اللواء بهذه الشهادة من معالي وزير الصحة العامة والسكان مؤكدا ان افراد اللواء من ضباط وصف ضباط وجنود تحت رهن إشارة الوطن في كل الأوقات ولن يتركوا مجالا للعابثين بامنه واستقراره.

وأكد ان المرافق الصحية والمستشفيات تعد على رأس قائمة اهتمامات قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية لما تمثله من أهمية كبيرة لدى المواطنين مشددا على أفراد حماية مبنى الرعاية الصحية بضرورة التحلي باليقظة والمسؤولية في كافة الأوقات وبذل جهدا مضاعفا لتأمين هذا المرفق الحيوي.

ولفت بن عفيف إلى ان هذه الإنجازات التي يفخر بها كافة منتسبي اللواء لم تكن لتتحقق إلا بتوفيق من الله اولا ثم بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادة قوات التحالف بعدن في مقدمتهم العميد راشد الغفلي "أبو محمد".