آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-07:05م

أخبار عدن


حفل تكريم "صفاء الدبعي" بعد مشاركتها في ملتقى الإعلاميات الرياضيات بالقاهرة

الأحد - 21 يوليه 2019 - 10:12 م بتوقيت عدن

حفل تكريم "صفاء الدبعي" بعد مشاركتها في ملتقى الإعلاميات الرياضيات بالقاهرة
تصوير / اسامة الذبحاني

عدن(عدن الغد)خاص:

أقيم صباح اليوم في العاصمة المؤقتة بعدن بمقر مكتب الشباب والرياضة " نادي التنس العدني " حفل تكريم بمناسبة عودة الزميلة الصحفية صفاء الدبعي من جمهورية مصر العربية وذلك بعد مشاركته في الملتقى الإعلاميات الرياضيات بالقاهرة الذين احتفلوا بنجمة من نجمات الأقلام الشابة الصاعدة في المجال الرياضي والتي كانت رمزا وفخر احد الأقلام الناضجة الصاعدة الشابة في مدينة عدن .

وعبرت الإعلامية الرياضية "صفاء الدبعي " بسعادته مرحبا بجميع الحاضرين والحاضرات وبحضور طيب من الزملاء في فرحته بمشاركتهم ممثلة برئيس الاتحاد الإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش، والأستاذ مشتاق عبد الرزاق رئيس اتحاد الإعلام الرياضي ، وعددا من كوكبة الإعلاميين الرياضيين المخضرمين وعدد من الشباب والشابات .

وتحدثت "صفاء الدبعي " في كلمة موضحا " بان المشاركة في الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات كانت مشاركة ممتازة وإنها أضافت الى خبرتها المهنية حيث وإنها تحتوي على مجموعة من المواضيع الهامة التي تخص الإعلام الرياضي الصحفي والمرئي والإعلام الالكتروني .. لافتا بالقول بالاستفادة المثمرة التي تنعكس على الواقع العملي في المستقبل .

وأضافت " اشكر اتحاد العام للإعلام الرياضي التي رشحني لهذه المشاركة متمنيا إن يكون هناك اهتمام في بقية الإعلاميات للمشاركة في ملتقيات اخرئ ومناسبات .

وأشارت " حاليا أصبح للإعلاميات المنافسة ولديهم المهارات والقدرة التي يمتلكونها للعمل على النزول الميداني الرياضي لتحليل وكتابة التقارير الرياضية .

مثمنا جهود الأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف البكري الداعم الأول للإعلاميات الرياضيات والإعلاميين وهو دليل بفكرة إتاحة الفرصة للمشاركة الإعلاميات في الملتقيات والمؤتمرات وعكس صورة ايجابية عن الإعلام النسوي في اليمن .. مشيدا باهتمام كافة الإخوة والزملاء في الاتحاد الإعلام الرياضي فرع عدن .

كما تحدث الأستاذ مشتاق عبد الرزاق رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بكلمة أوضح فيها " نريد إن نشجع أقلام رياضية إعلامية ناضجة مستقبلية وخلق نواة متجددة من الجيل الصاعد المستجدين الذين برزوا في التغطيات الميدانية للإحداث الرياضية خلال الفترة الأخيرة وخاصة بالكادر النسوي الرياضي وبنهوض تاريخ مدينة عدن الرياضي وان نعيد مجد عدن كسابق عهدها في الرياضة النسوية والأنشطة الرياضية .

حضر كلا من الحفل كابتن محمد عبيد مستشار وزير الشباب والرياضة ، الأستاذ محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ، الأستاذ نبيل سيف مسؤول النشاط في مكتب إدارة مكتب الشباب والرياضة ، الأستاذ رأفت عبد الرحمن المدير المالي ، وخالد سعيد مدير عام بيت الشباب والرياضة ،و رمزي رشاد سكرتير مدير مكتب الشباب .


*من سماح امداد