آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

رياضة


افتتاح دوري باصغير المسبحي لكرة القدم بمكيراس

الأحد - 21 يوليه 2019 - 09:56 م بتوقيت عدن

افتتاح دوري باصغير المسبحي لكرة القدم بمكيراس

البيضاء (عدن الغد) خاص :

انطلقت عصر يوم  امس الاول  اول مباريات تصفيات بطولة الشيخ احمد باصغير المسبحي لكرة القدم المجموعة الاولى والتي جمعت نصر الحتار من مدينة عريب وشباب الرباط المشارك للمرة الاولى في هذه البطولة الكروية.

بدأت المباراة بالحذر وكلا يريد يعرف الاخر دخل فريق الشباب بقوة وحماس ليثبت قدمه داخل البطولة فريق شباب الرباط يمتلك نجوم شباب تنقصهم الخبرة والاحتكاك مع لاعبين في الفرق الأخرى لكن رغم ذلك تميز بنقلات الكرة بين لاعبيه وهجمات وصلت الى مرمى الخصم تنتهي عند دفاع نصر الحتار الصلب .

تبادل الفريقين الهجمات وانحصرت اغلب الكرات على وسط الملعب  سيطر فريق شباب الرباط حتى الدقيقة العشرين من عمر المباراة ومن هجمة منظمة جميلة قادها نجم فريق الرباط علي عبدالعزيز مسجلا الهدف الاول لفريقه والأول من انطلاق تصفيات البطولة وبذلك عمت الفرحة على وجوه اللاعبين وجمهوره الحاضر لمتابعة فريقه المشارك في البطولة.

لم يتأثر فريق الحتار بالهدف كونه يمتلك كوكبة من نجوم كرة القدم مثل مصطفى حميد وصدام الصيني وغيرهم وظل متماسكا طوال المباراة وكثف فريق الحتار هجماته أرهقت دفاع شباب الرباط ورغم استماتة حارس مرمى الرباط في تصديه لتسديدات قوية من خط 18 الا انه لم يصمد امام رأسية عبدالرحمن فرحان في الدقيقة 30 من زمن شوط الاول معلنا هدف التعادل والعودة الى اجواء المباراة .

تحركات النجم مصطفى حميد كانت لها دور كبير في ثبات ثقة لاعبي الحتار وظهرت الخبرة لدى لاعبية  في السيطرة على الوقت المتبقي من المباراة نتج عنها تسجيل الهدف الثاني لفريق الحتار بواسطة اللاعب صالح النعمي  لينتهى الشوط الأول بتقدم الحتار 1/2.

انطلق الشوط الثاني ودخل فريق الشباب يبحث عن التعادل وقدم لاعبيه لمسات فنية رائعة وهجمات خطيرة ولم يكن الفريق السهل امام فريق مثل الحتار ويتميز الفريق بلاعبين عندهم اخلاق رياضية عالية في التعامل مع الفريق الاخر.

في الدقيقة 55 من عمر المباراة تعرض مهاجم الحتار الى عرقلة داخل منطقة الجزاء احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الحتار..تقدم لها النجم مصطفى حميد مسجلا الهدف الثالث لفريقه.

حكم المباراة الحكم محمدعبدالله العاقل ساعده كلا من نبيل مغرم ومهدي الحدي وحكم رابع محمدعلي العاقل.

* من  بدرمقيبلي