آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

رياضة


برعاية الانتقالي الجنوبي .. أختتام مميز لبطولة الشهيد عبده هيثم للشطرنج في الكود بأبين

الأحد - 21 يوليه 2019 - 09:48 م بتوقيت عدن

برعاية الانتقالي الجنوبي .. أختتام مميز لبطولة الشهيد عبده هيثم للشطرنج في الكود بأبين

خنفر(عدن الغد)خاص:

اختتمت عصر اليوم الأحد في مدينة الكود بمحافظة أبين بطولة الشهيد عبده هيثم للشطرنج والذي توج فيها لاعب الجيل الصاعد أحمد بكر أمبارك بالمركز الاول التي أقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي دائرة الشباب والطلاب بابين واشراف وتنظيم اتحاد الشطرنج بالمحافظة والتي شارك فيها 20 لاعبا من مختلف الانديه تنافس فيها اللاعبين على مدى ثلاثه ايام للتويج بذكرى الرابعه لاستشهاد الشهيد البطل عبدة هيثم .

حيث كانت المنافسة على أشدها بين اللاعبين في ختام البطولة الذي شهدتها صاله مدرسه الميثاق بمدينة الكود وكانت النتائج على النحو التالي :
1-المركز الأول احمد بكر أمبارك من نادي الجيل الصاعد .
2-المركز الثاني احمد سالم بلعيدي -نادي حسان .
3-المركز الثالث نعمه علي ربيح -نادي الفجر الجديد .

فيما أقيمت البطولة الخاطفه وتوج فيها اللاعب احمد بكر أمبارك بطلا .

وفي ختام البطولة القيت العديد من الكلمات اهمها كلمة الشيخ عبدالله الحوتري وعبدالرقيب السنيدي وعبدالرحمن الشاعري
أكدت في مجملها على تفعيل الانشطه الرياضية بين الشباب باعتبارهم عماد المستقبل .

مشيدين الى دور المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بدعم الأنشطة الرياضية التي تعتبر خطوة في الاتحاد الصحيح بما يفعل دور الشباب وخلق ارتباط أوثق بينهم وصقل الكثير من المواهب الواعدة في مختلف الجوانب .

شاكرين رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة على دورة الكبير في التنظيم والإشراف على بطولة الشهيد عبده يسلم في الذكرى الرابعة لاستشهادة .

حضر حفل الختام الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين والاستاذ فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي بخنفر الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والشيخ محمد عمر الفضلي عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس المجلس الاهلي بالكود وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وعبدالرحمن الشاعري عضو المجلس الانتقالي ورئيس الاتحادات والاندية وأنور الحضرمي رئيس الإدارة الاعلامية ونور الدين برهوت رئيس الدائرة الثقافية وعبدة يسلم عضو انتقالي زنجبار ويحيى الدعيس رئيس اتحاد المترتبه بالمحافظة والكابتن صالح علي رئيس نادي الفجر الجديد علاء باحكر رئيس اتحاد الشطرنج بأبين وعلي ابراهيم الأمين العام للشطرنج ومحمد الشحيري الصحفي والإعلامي المعروف ومحمد عمر عبد المانع مدرس مدرسة الميثاق الذي قاموا بتكريم اللاعبين الحائزين على المراكز الاولى في البطوله بالشهائد التقديريه والميداليات .

حيث قام الشيخ عبدالله الحوتري بتكريم أسرة الشهيد عبدة يسلم وتكريم رئيس اتحاد الشطرنج علاء باحكر والأمين العام علي ابراهيم والمسوؤل الفني ياسر فضل .

من جانبه قدم رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة علاء باحكر ترس تذكاري لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة على دعمه ورعايته لبطوله الشهيد عبدة هيثم الشطرنجيه .


*من انور الحضرمي