آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


انتقالي لودر يعقد اجتماعاً ودياً

الأحد - 21 يوليه 2019 - 09:41 م بتوقيت عدن

انتقالي لودر يعقد اجتماعاً ودياً

لودر(عدن الغد)خاص:

ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر الاخ/عباس ناصر السقاف الاجتماع الودي بالهيئة التنفيذية بحضور رئيس الدائرة الاعلامية في المحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني وبحضور رئيس القيادة المحلية السابق ابو شلال القفعي  وعضو القيادة المحلية في المحافظة مصطفى سالم الكازمي.

وفي بداية اللقاء رحب الاخ عباس السقاف رئيس القيادة المحلية بمديرية بالحاضرين جميعاً شاكراً حضورهم الطيب في هذا اللقاء الودي الذي يعبر عن تلاحم صفوفنا في العمل بالمديريه كفريق واحد حيث اشاد بالعمل الديمقراطي الذي تم ترسيخة من قبل ابو شلال القفعي وهذا يدل على حرصه على المصلحة الوطنية التي يحملها تجاه وطنه الجنوب، وأكد السقاف ان هذا العمل سيكون سلوك لنا جميعآ .

وبعد ذلك تحدث رئيس الدائرة الاعلامية في المحافظة علي صالح الجعدني قائلآ احييكم على تفاعلكم وعلى حرصكم الوطني وعلى العلاقة الحميمة فيها بينكم ان الاعداء اليوم اصبح حديثهم يتربص بعمل المجلس الانتقالي وهذا يدل على الوعك الذي يعانوا منه عليكم ترتيب عملكم بما تتطلب قضية الجنوب.

وبعد تحدث ابو شلال القفعي بعد التهنئة للسقاف لتولية القيادة المحلية للمديرية اكد ان المرحلة القادمة يتطلب من جميعآ تعزيز دور المجلس الانتقالي في المديرية وفي المحافظة واننا سنكون عونآ الى جانب عباس السقاف في اي وقت يتطلب مننا ويجب علينا لانعطي للاعداء فرصة.

حيث ناقش الاجتماع العمل الوطني المشترك نحو الهدف المنشود التحرير والاستقلال.

وبعد ذلك تم التوقيع على الاستلام وتسليم من قبل الحاضرين.

 

صادر عن الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر ً