آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


تعليقا على رسالته للوالي .."البصيلي": ما طرحه الرئيس ناصر هي وثيقة حل يمني يمني

الأحد - 21 يوليه 2019 - 10:34 ص بتوقيت عدن

تعليقا على رسالته للوالي .."البصيلي": ما طرحه الرئيس ناصر هي وثيقة حل يمني يمني

عدن((عدن الغد))خاص:

قال الصحفي الجنوبي أحمد عبدالقادر البصيلي ان ما طرحه الرئيس علي ناصر محمد في رسالته للوالي هي وثيقة حل يمني يمني سيفرضها الشعب اليمني على الاقليم والعالم.

وقال الصحفي أحمد عبدالقادر البصيلي في تعلقه على رسالة الرئيس ناصر :" قرأت رسالة الرئيس علي ناصر للوالي ,وحقيقة عندما نقرأ شيء لهذا الرجل نستشعر بالفعل أننا نقرأ ثقافة وتاريخ ومعالجات لأزمات سياسية".

واشار الى ان ما طرحه ما طرحه الرئيس ناصر في رسالته هذه هو بالمجمل وثيقة حل يمني يمني سيفرضه الشعب على الإقليم أولا وعلى المجتمع الدولي ثانيا لأن القيادات أصبحت كما أشار في رسالته بأنها لا تقدم ولا تأخر شيئا لأنها اضاعة وطن من بين ايديها وماهي إلا دمى تسيرها أجندات سوى إقليمية أو دولية كيفما تشاء ووقت ما تشاء وبالتالي يعد هناك ما تقدمه للشعب سوى استحلامه فقط لا غير مستغلة حماسة الشعب.

واضاف :" في هذه المذكرة قدم ناصر مذكرة حل ومذكرة تفاهم يمني يمني متجليا بذلك الحكمة اليمانية .

ودعا البصلي فعلى كل المكونات استلهام هذه المذكرة والالتفاف عليها لإنقاذ ما تبقى من اشلاء للوطن مزقته الحرب وتناهشته وحوش المصالح والتجاذبات الإقليمية وحولت وطن بسيادته إلى مسرح عملياتي للف الأذرع لكل القوى إقليمية ودولية فيما بينها ويدفع ضريبة كل ذلك الشعب اليمني الذي وجد نفسه اليوم بلا دولة ولأسياده ولأجيش ولا وطن سوى شبح مليشاوي مرعب تقوده اهواء صبيانية ليس لها مشروع سوى مصالح ضيقه وفتات تحصل عليه كأجر لدور تنفذه لأجندات إقليمية.