مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 23 يناير 2020 11:16 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الرئيس هادي يستدعي كافة مستشاريه إلى الرياض

صورة أرشيفية
السبت 20 يوليو 2019 11:10 مساءً
(عدن الغد) خاص

وصل يوم امس الجمعة مستشاري الرئيس هادي من مختلف الدول عقب استدعاء وصفه الاعلام المحلي بالطارئ من قبل الرئاسة اليمنية لهم

وقال مصدر ان الرئاسة اليمنية استدعت جميع مستشاري الرئيس هادي بصورة عاجلة لعقد اجتماع طارئ لمناقشة التعديلات الوزارية الجديدة.

واضاف: سيلتقي الرئيس هادي بمستشاريه خلال الايام القادمة بعد انقطاع دام ٧ اشهر حيث سيناقش معهم الاسماء المطروحة لتولي الحقب الوزارية.

واختتم: كان من المقرر ان يتم تغيير رئيس الوزراء الحالي معين عبدالملك الا انه بات من المؤكد بقائه في منصبه

 


المزيد في أخبار وتقارير
غريفثس يدعو الأطراف المتنازعة إلى خفض التصعيد
عبر المبعوث الأممي ، مارتن غريفثس، عن قلقه إزاء التصعيد الأخير ، والذي أسفر عن مقتل الكثير من المدنيين، داعيا الأطراف المعنية إلى خفض التصعيد واتخاذ التدابير
البيض يدعو الانتقالي للوقوف أمام حالة الجمود الوطني والانسداد السياسي الجنوبي
دعا نجل الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض المجلس الانتقالي الجنوبي بالوقوف بعناية أمام حالة الجمود الوطني والانسداد السياسي الجنوبي.   وقال هاني علي سالم
نهم توحد اليمنيين وتكبد الميليشيات الحوثية خسائر بالمئات
وسط إجماع يمني على ضرورة استعادة العاصمة صنعاء من بوابتها الشمالية الشرقية تواصلت المعارك التي يخوضها الجيش اليمني بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية في جبهات


تعليقات القراء
398600
[1] يستدعي ..صححوا الكلمه
السبت 20 يوليو 2019
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
..

398600
[2] الفساد شقال..... وقد افسدتموها بانفسكم عندما خلبتوا الحبل على القارب
السبت 20 يوليو 2019
مرشد | لودر
مادام فيها علي محسن مساعد رءيس فما الفاءده بالمستشارين والمده هذه تكفي افساد المستشارين بعد غيبه ٧ اشهر كل واحد في بلد احتاجوا تمليء جيوب واكيد انفسدوا

398600
[3] ياعدن الغد
الأحد 21 يوليو 2019
ابواحمد | المملكة العربية السعودية
يستدعي ياعدن الغد وليس يستعدي يستعدي من العداوه ويستدعي من النداءات العنوان على الاقل تأكدون من صحة كتابتة الله المستعان اخطاء متكرره لماذا العجلة تريثوا

398600
[4] تعديل عنوان الخبر
الأحد 21 يوليو 2019
تعديل عنوان الخبر | تعديل عنوان الخبر
تعديل عنوان الخبر الرئيس هادي يستدعي كافة مستشاريه إلى الرياض (صح) الرئيس هادي يستعدي كافة مستشاريه إلى الرياض (خطاء)

398600
[5] مهزله
الأحد 21 يوليو 2019
ابن شبوه الشامخة | عدن
الرئيس يستدعي مشتاريه من ول العالم يعني مستشار خارج البلد نقولها للرئيس هؤلا لاينفعون هؤلا هم الازمة بحد ذاتها عين مستشارين من الداخل هم الانسب لنصحك لانهم اعلم بقضايا الناس وهم يعيشوا بينهم وليس موزعين خارج البلد يستقون اخبار البلد من الواتس والفيس بوك المهم تخلص منهم واختار من يستحقون الاستشاره

398600
[6] ميت سريريا
الأحد 21 يوليو 2019
ياسين الحوتري | عدن
على من تكدبو الرجال متوفي سريريا ومناقشة الوضع بعد اعلان الوفاة

398600
[7] التعليق رقم 5. اصبت فيما قلت
الأحد 21 يوليو 2019
نسمه | عدن
هؤلاء المستشارين هم عبء على الوطن والمواطن لابد من تغييرهم ورفد البلد بدماء شابه جديده متعلمه واعيه تخاف الله فيما تعمل وتقول اما على قول المثل خيمه وخلفنا بابها فما ينفع ..الوضع في البلد سيء ولانريد الرئيس يزيد الطين بله ...اللهم الهم هادي رشده وارزقه البطانة الصالحه التي تعينه على الخير والحق وانتشال البلد من وضعه الحالي ولرفعة المواطن اليمني وتخفيف همومه واعبائه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مراسل قناة الجزيرة في اليمن:هذه حقيقة ما يحصل في جبهة نهم
عيدروس الزبيدي يُغادر عدن صوب ابوظبي
الميسري يفتح ملف الهجوم على قوات الحماية الرئاسية بمأرب
خلاف بين زوج وزوجته يودي بحياة الزوج بعدن
اجراءات جديدة تفرضها الحكومة لوقف ارتفاع اسعار العملة المحلية ( وثيقة )
مقالات الرأي
  لن تستطيع الامارات ..ولا السعودية ..ولا الدوحة ..أن تشتريني بالمال ..لسبب بسيط فأنا لست بضاعة ..معروضة
-----------------------لن يهتم الحوثيون لأمر اليمن .. لا لحاضره ولا لمستقبله .كل ما يعنيهم هو تأمين مكانتهم في السلم
لا أعتقد بأن هناك ما يبرر حرمان المعلمين من حقوقهم المشروعة في الحصول على ما يستحقونة من الدرجات الوظيفية
  لم ينتبه العزيز فتحي بن لزرق في غمرة انبهاره بمنجزات محمد عيديد لكمية الذباب الساكن في افواه محدثيه بفعل
  للليل في «عدن» حكاية أخرى، وشكل أبهى، ومعنى مختلف .. إنه مهرجان للفرح والمرح والسمر والبهجة والأنس
  مشروع طريق العر- وادي العرقة بمكتب الناخبي يافع .. مشروع حيوي هام يربط قرى منطقة وادي العرقة كلها بمديرية
الوعي هو القوة الحقيقية في بناء الاوطان , دون وعي نقع فريسة للخذلان والانكسارات التي لا ترحمنا , بالوعي نعرف
ﻓﻲ ﻇﻞ ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ إﺿﺮﺍﺏ المعلمين في المحافظات الجنوبية ﻭﺗﻤﺴﻚ "نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين"
أعظم ما أنبتت هذه البلاد!هم شهداء مأرب وجرحاهاهم زهرة اليمن الكبير وشوكة عنفوانهشهداء جنوبيون في مأرب
    في عدن انهيار سعر صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي يتواصل يوما بعد آخر. هذا الوضع شبيه
-
اتبعنا على فيسبوك