آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


أبيدال يُبرر تصرف ميسي تجاه جريزمان

السبت - 20 يوليه 2019 - 11:09 م بتوقيت عدن

أبيدال يُبرر تصرف ميسي تجاه جريزمان

(عدن الغد)متابعات:

نفى إيريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة، تجاوز إدارة البارسا في حقوق أتلتيكو مدريد، خلال التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

وتقدم أتلتيكو مدريد بشكوى ضد برشلونة، لوجود أدلة بأن البلوجرانا فاوض اللاعب منذ مارس/آذار الماضي، وطالب الأتلتي بالحصول على 80 مليون يورو إضافية، نظرًا لأن التفاوض كان قبل تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي من 200 إلى 120 مليون يورو.

وقال أبيدال خلال تصريحاته لصحيفة لو باريزيان "أتلتيكو مدريد يدافع عن مصالحه، وكذلك نحن في برشلونة، ولم يكن لدينا أي اتفاق سابق مع أنطوان جريزمان".

وأضاف "نحن في برشلونة تواصلنا مع وكلاء جريزمان ومحاميه، بعدما أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد، ورئيس برشلونة اتصل بإدارة الأتلتي لمعرفة الشروط التعاقدية لجريزمان، وإبلاغهم بأنه حال رفضوا التفاوض سيتم دفع الشرط الجزائي وقيمته 120 مليون يورو". 

وعن رفض ميسي التعليق أثناء المفاوضات مع جريزمان، أوضح "الفكرة أنك إذا تحدثت عن رأيك في لاعب ليس في فريقك، يمكن أن يقلل ذلك من احترامك لزملائه، أعتقد أن هذا هو السبب وراء تصرف ليونيل".

وتابع "جريزمان لاعب لديه موهبة وخبرة فريدة، وفاز بالعديد من الألقاب، وقادر على حسم المباريات الكبيرة، ويمكنه اللعب في العديد من المراكز، أبرمنا صفقة جيدة للغاية".