آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


وكيل الوزارة لقطاع المشاريع يطلع على الإضرار التي لحقت بالفصول البديلة بمدرسة ثرة بلودر

السبت - 20 يوليه 2019 - 02:00 م بتوقيت عدن

وكيل الوزارة لقطاع المشاريع يطلع على الإضرار التي لحقت بالفصول البديلة بمدرسة ثرة بلودر

لودر(عدن الغد)خاص:

بتكيف من معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس قام صباح أمس الخميس د. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات رئيس فريق التعليم في الطوارئ ومدير مكتبة محمد مصطفى محمد والمهندس محمد منصور مدير المباني المدرسية بالوزارة بزيارة لمديرية لودر ، حيث كان في استقبالهم د. وضاح صالح المحوري _ مدير عام مكتب التربية والتعليم م. أبين والأستاذ عوض علي النخعي _ مدير عام مديرية لودر و أ. ناصر عوض موسى _ مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر و أ. سالم أحمد بافلاحة مدير إدارة التجهيزات بمكتب تربية أبين.

وأثناء الزيارة التفقدية للمديرية تم النزول المباشر لمدرسة ثرة _لودر للإطلاع عن قرب على الأضرار التي لحقت بالفصول البديلة (الخيام) جراء الأمطار والرياح الشديدة والتي نصبت كبديل مؤقت لاستمرار الطلاب بالدراسة بدعم من وزير التربية والتعليم د. عبدالله لملس.

كما قام الوكيل ومرافقيه بزيارة ميدانية تفقدية للإطلاع على الأضرار والدمار الشامل الذي لحق بالمبنى المدرسي من قبل العناصر الانقلابية الحوثية في العام 2019م .

وأكد الوفد على ضرورة إعادة البناء والأعمار لتلك المدرسة واسعاف الطلاب بفصول بديلة بأسرع وقت ممكن حتى يتسنى لإدارة المدرسة والهيئة التعليمية التهيئة والاعداد للعام الدراسي القادم :2020_2019 م بكل سهولة ويسر.

وفي ختام الزيارة شكر وكيل الوزارة جميع الحاضرين على حفاوة الاستقبال وأكد أن تلك الزيارة تأتي بتكليف من قبل معالي وزير التربية والتعليم د . عبدالله لملس بصفتي وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات ورئيس فريق التعليم في الطوارئ حيث اطلعنا ورأينا عن قرب ما أصاب مدرسة ثرة من دمار آملين من الله التوفيق لخدمة التعليم حيث سنبذل قصارى جهدنا لعرضها ومناقشتها مع المانحين كمشروع طوارئ.

رافقهم أثناء الزيارة الاستاذ /علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم والأستاذ الخضر البرهمي رئيس قسم العلاقات العامة بمكتب تربية لودر.