آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

شكاوى الناس


مواطنون يناشدون الهلال الأحمر الإماراتي لاستكمال مشروع مياه لودر امصرة

الجمعة - 19 يوليه 2019 - 06:16 م بتوقيت عدن

مواطنون يناشدون الهلال الأحمر الإماراتي لاستكمال مشروع مياه لودر امصرة

لودر(عدن الغد)خاص:

أطلق مواطنون من مديرية لودر مناشدة إلى الهلال الأحمر الإماراتي والسلطة المحلية بمحافظة ابين لاستكمال مشروع مياه لودر امصرة الهام الذي سيعطي المواطن في قرى ومناطق مديرية لودر الامل في الحياة ..

وقال المواطنون أنهم يستغيثون بالله وبالايادي البيضاء لتخفيف المعاناة والتي أثقلت كاهلهم وخصوصا وأنهم يعانون الأمرين أزمة كهرباء خانقة ومشروع مياه لم يستكمل في مرحلته الأخيرة حتى تصل المياه مدينة لودر الصابرة المكلومة والتي تحملت مالم تتحمله اي مدينة أخرى ..

وأضافوا انه عندما استبشر المواطنين بتدخل الهلال الأحمر الإماراتي لإنجاز مشروع مياه لودر الاستراتيجي امصرة لودر ظل ذلك الحلم يراودهم وينتظرونه بفارغ الصبر ورغم انجاز المراحل الأولى من المشروع بحفر الآبار وخزانات التجمع الاولى والمستقبل في المدينة ويشكرون على ذلك إلا أن المرحلة الأخيرة طال أمدها ..

وناشد المواطنون مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة أبين التواصل مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لاستكمال هذا المشروع الهام والضروري والذي سيعطي المواطن الامل في الحياة بلودر وقرأها ..

كلنا أمل في السلطات المحلية في المحافظة والهلال الأحمر الإماراتي في رسم ابتسامة الامل في وجوه أبناء لودر والقرى التي اعتمدت من قبل الهلال في المشروع الاستراتيجي لمياه لودر امصرة ..