آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

شكاوى الناس


أبناء مديرية جيشان يناشدون محافظ أبين للإلتفات إليهم

الجمعة - 19 يوليه 2019 - 04:24 م بتوقيت عدن

أبناء مديرية جيشان يناشدون محافظ أبين للإلتفات إليهم

جيشان(عدن الغد)خاص:

ناشد مواطنون في مديرية جيشان محافظ محافظة أبين "اللواء الركن/ أبو بكر حسين سالم" بالإلتفات الى المديرية بتوفير أهم وأبسط الخدمات التي تفتقر إليها المديرية .

حيث أشاد المواطنون بالأخ المحافظ بأنه أول محافظ لأبين يقوم بزيارة لهذه المديرية. وحيث وعد الأخ المحافظ خلال زيارته قبل سنة من الآن بإصلاح الطريق الرابط بين لودر وجيشان ولكن لم يروا شيء ملموس في أرض الواقع.

وتحدث المواطنين... في حال تم تنفيذ هذا المشروع سوف يسهّل في تنقل المواطنين وسوف يسهم من تطور المديرية. وأشاروا أن الكثير من المنظمات المحلية والدولية تهرب من تنفيذ مشاريع في المديرية بسبب وعورة الطريق الغير معبدة.

وناشد المواطنون ايضاً بإعادة تشغيل الكهرباء في المديرية، حيث أن مشروع الكهرباء جاهز منذُ سنوات وأن المولدات فقط بحاجة إلى وقود وخطوط النقل بحاجة إلى صيانة من مهندسي مؤسسة الكهرباء.

وناشدوا لإعادة تشغيل خط الهاتف الثابت الذي كان يعمل إلى فترة قريبة، ولكن بسبب اهمال الجهات المختصة تم توقف الخدمة، والسبب عدم وجود موظف مختص للعمل في المحطة على حد قولهم.

وقال المواطن "نائف مساعد" بأن الهاتف الثابت سوف يحل الكثير من الإشكاليات وذلك بربط المديرية بشبكة الإنترنت التي سوف تربط المديرية بالعالم.

وطالب المواطنين الأخوة مدراء العموم والمسؤولين بالنزول إلى مديرية جيشان وملامسة الصعوبات التي يعانيها المواطنين ورفع تلك الصعوبات عنها.

مختتمين حديثهم: "أن جيشان من أبين وأن لها ما لـ أبين وأن عليها ما على أبين" .