آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:30م

أخبار المحافظات


عكف يشرف على حملة إزالة للعوائق وترتيب أسواق مديرية زنجبار

الجمعة - 19 يوليه 2019 - 03:07 م بتوقيت عدن

عكف يشرف على حملة إزالة للعوائق وترتيب أسواق مديرية زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

أشرف صباح يوم الخميس المهندس سالم عكف عوض مبارك مدير عام مديرية زنجبار على حملة إزالة العوائق وترتيب أسواق مديرية زنجبار التي تاتي بتوجيهات اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وتنفيذ المجلس الاهلي لابناء مديرية زنجبار وبالتنسيق مع مكتب صندوق النظافة وتحسين المدينة و مكتب الاشغال العامة والطرق حيث تستهدف الحملة تصفية الشوارع الرئيسيه وفتح الخطوط الفرعية للاسواق .

جاب مدير عام المديرية الشوارع الرئيسية واثناء نزوله وتفقده الميداني التقى بسائقي سيارات الاجرة لفرزة شقرة الخبر وأكد على ضرورة عودة الفرزة المستحدثة امام المسجد الاوسط ( الحاج احمد ) وعودتها الى موقعها الرسمي حيث اصبحت تشكل عائقاً وتسبب الازدحام الخانق امام المارة ويجب عودتها الى الفرزة الرئيسية وبعد ذلك تم الاتفاف على ان يتم انشاء وتشكيل نقابة لفرزة شقرة الخبر بصورة مستعجلة على ان يتم تحميل الركاب بصورة منتظمة من الموقع نفسه بحيث لايتسبب تواجد السيارات بشكل عشوائي في ازدحام السوق بعد التنسيق مع النقابة المسؤولة على ذلك من أجل اظهار العاصمة زنجبار بافضل حله .

وفي تصريح للمهندس سالم عكف مدير عام المديرية المشرف العام للحمله الذي تحدث قائلاً : لليوم الثالث ونحن ننفذ حملة ازاله العوائق ومخلفات الورش ومظاهر البسط والمعدات المرمية على قارعة الطرقات متسببه باعاقه لحركه السير العامه ومشوهة للمنظر الجمالي للمديرية .

واضاف عكف إن الحمله ستستمر حتى تحقيق اهدافها كاملة .

مشيراً الى اهمية الحفاظ على تلك الشوارع كجزء حضاري يعكس الصوره الجميلة التي شوهتها تلك المخلفات ومفارش الباعة المتجولين .

مناشداً المواطنين التعاون مع فرق الحملة والعمل على سحب مخلفاتهم من الشوارع حتى لا يتعرض صاحبها للازالة والخسائر كونها تساهم في اعاقه الشارع بوضع مخلفاته على قارعة الطريق .


*من نبيل ماطر