مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 17 يناير 2020 03:49 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرسة العدنه بنين وخوله بنات في يافع رصد

الجمعة 19 يوليو 2019 02:06 صباحاً
رصد(عدن الغد)خاص:

أُقيم صباح هذا اليوم خفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في كلا من مدرسة العدنه للتعليم الأساسي بنين وخوله للتعليم الأساسي بنات في مديرية يافع رُصد .

حيث بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة مدير مدرسة خوله للبنات الاستاذ فرحان صالح سعيد الذي رحب بوفد مكتب التربية والتعليم رصد وهم: الاستاذ فضل الحربي مدير مكتب الإعلام بالمديرية والأستاذ عبدالسلام السيد رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي .

كما تحدث مدير مدرسة خوله قائلا لقد بلغ عدد الطالبات المتقدمات للامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018 -2019- 426 طالبه نجح منهن 385 طالبه ورسب منهن 41 طالبه حيث كانت نسبة النجاح 90 % وكانت نسبه الرسوب 10 % .
من جانبه تحدث الاستاذ فضل الحربي قدم شكره وتقديره لمدير مدرسة خوله للبنات وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسه على كل الجهود الذي بذلوها أدت إلى نجاح سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة ، وتمنى لجميع الطالبات التوفيق والنجاح وبالنسبة للطالبات الذي لم يحالفهن الحظ في النجاح تمنى لهن بذل المزيد من الجهود في العام القادم.

بعد ذلك قام الاستاذ عبدالحكيم الصيعري ووفد مكتب التربية والتعليم رصد بتوزيع الشهادات التقديرية على الإدارة المدرسية لمدرسة خولة للبنات الذي كان لهذه الإدارة دور فعال في نجاح سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة ونال التكريم عددا من المعلمين والمعلمات وهم : الأستاذ فرحان صالح سعيد والأستاذ عارف محمد ثابت والأستاذ وضاح علي العمودي والأستاذه زبيد محمد عبيد السنيدي والأستاذه سبأ محمد خضر.

بعد ذلك قام مدير مدرسة خوله للبنات والأستاذ فضل الحربي بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطالبات الأوائل في المدرسة.
حضر حفل التكريم عدد من المعلمين والمعلمات و أوليا أمور الطالبات ومجلس الاباء.

كما توجه وفد مكتب التربية والتعليم رصد إلى مدرسة العدنه للتعليم الأساسي بنين.

حيث بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مدرسة العدنه الاستاذ نجيب صالح علي حيث رحب بالحضور جميعا قائلا لقد بلغ عدد المتقدمين للامتحان النهائية 476 طالب من الصف الاول الى الصف الثامن نجح منهم 407 طالب ورسب 69 طالب وكانت نسبه النجاح 86 % ونسبة الرسوب 14% وكان عدد طلاب الصف التاسع 46 طالب .

ونيابة عن مدير مكتب التربية والتعليم رصد الأستاذ عادل احمد شيخ تحدث الاستاذ صلاح صفر رئيس قسم الإحصاء والتخطيط قدم شكره وتقديره لمدير مدرسة العدنه وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسه على كل الجهود الذي يبذلونها حيث أصبحت مدرسة العدنه من المدارس المبرزه في عملها حسب تقرير التوجيه الفني في مكتب التربية والتعليم رصد وتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح وبالنسبة للطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في النجاح يجب عليهم بذل المزيد من الجهود في العام القادم.

بعد ذلك قام الاستاذ عبدالحكيم الصيعري ووفد مكتب التربية والتعليم رصد المرافق له بتوزيع الشهادات التقديرية على إدارة مدرسة العدنه والمعلمين المكرمين هم : الأستاذ نجيب صالح علي والأستاذ خالد حسين شيخ العمودي والأستاذ مطيع ثابت المقفعي .

بعد ذلك قام مدير مدرسة العدنه والأستاذ فضل الحربي مدير الإعلام بالمديرية بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلاب الأوائل في المدرسة وتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

حضر هذا الاحتفال الاستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد والأستاذ زكي عبدالقوي الشبحي وكيل ثانوية رصد وعدد من المعلمين ومجلس الاباء و أوليا أمور الطلاب.


الإعلام التربوي يافع رصد


المزيد في أخبار المحافظات
اللاعب الناشئ لنادي حسان الخضر الجحماء في ذمة الله
توفي اللاعب الخضر علي محمد ناصر الجحماء لاعب نادي حسان في لعبة كرة القدم للناشئين وأصيب معه رفاقه اثر حادث وقع مساء يوم الاربعاء اثناء مشاركته حفل زواج احد ابناء
مدير عام التربية أبين يدشن توزيع الحقيبة المدرسية في مدرسة جمعية الصم والبكم بزنجبار
دشن الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين توزيع الحقيبة المدرسية في مدرسة جمعية الصم والبكم بمديرية زنجبار حيث قام صباح يوم امس
المكلا : مناقشة تلبية احتياجات السوق المحلي من المشتقات النفطية
عقد مساء أمس بمدينة المكلا اجتماع برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، وضم رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قائد قوات التحالف بعدن يلوح باستخدام القوة العسكرية لتنفيذ إتفاق الرياض ويكشف فساد قيادات امنية وعسكرية
لجان التحالف بعدن تواصل حصر ونقل الاسلحة من معسكرات العاصمة
عكف يناقش مع بلعيدي ومنظمة كير المرحلة الثانية لتصفية إمدادات الصرف الصحي ضمن بمشروع النقد مقابل العمل ويتفقد العمل بمشروع حارة 22 مايو بزنجبار
مدير اعلام لودر يهنى مدير التربية والتعليم بلودر بمولوده الجديد
رئيس رابطة اليمن والخليج " ثباث" بلحج: نحن لا نرى الوحدة واجبة مادام ان هناك إجماع جنوبي على رفضها
مقالات الرأي
الرئيس علي ناصر محمد رجل بنى دولة، ولكن للأسف فرط فيها من جاء بعده، فما من أيام جميلة يتذكرها المواطن الجنوبي
هل أقتنع الشماليون بحقيقة الواقع الجديد على أرضهم والرضوخ الكامل له والاعتراف به وبالتالي التعامل والتعايش
يقول وينستون تشرشل : (ان الحقيقة محسومة،فقد يستاء منها الرعب ويسخر منها الجهل ويحرفها الحقد لكنها تبقى
  بقلم: القاضي أحمد عمر بامطرف ينبغي أن يكون موضوع إصلاح السلطة القضائية بجميع هيئاتها واجهزتها - مجلس
    الحديث عن انشاء الدول أشبه بالسير في حقول ألغام، فكيف بك حين تعمل في هذا المجال أن تأخذ الأمور طريقها
بعد أن طرققوا كل الأبواب بكل الوسائل القانونية المشروعة التي كفلها لهم الدستور والقانون بدأ المعلمين
  نعمان الحكيم عاد الفنان الجميل ابو العيون الساحرة والاخلاق الآسرة..المخرج المسرحي العدني اليمني العربي
انتهت رحلتنا بالوصول الى عدن عبر الجبال والرمال والجمال ونشرت في صحيفة عدن الغد بتوجيهات من رئيس تحريرها
(( هذه الأبيات المتواضعة نظامها مع توضيحات مهمة تشرح ثلاث فقرات من الأبيات ))   // القسم الاول //:   (
  حملة الشائعات ضدالدكتور عبدالله العليمي التي شنتها خلايا متخصصة في مهاجمة كل ماهو وطني وتشويه صورة
-
اتبعنا على فيسبوك