آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

مناسبات


الدكتور محمد قشاش يهنئ المدير التنفيذي لمؤسسة مواني خليج عدن بنيله شهادة الدكتوراه

الخميس - 18 يوليه 2019 - 11:52 م بتوقيت عدن

الدكتور محمد قشاش يهنئ المدير التنفيذي لمؤسسة مواني خليج عدن بنيله شهادة الدكتوراه

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

هنأ الدكتور محمد قشاش زميله الباحث محمد علوي امزربه بمناسبة نيله شهادة الدكتوراه بامتياز من قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية في جامعة عدن وذلك على أطروحته الموسومة " خصائص التفكير الاستراتيجي وأثره على إدارة الأزمات دراسة حالة للمرافق الحكومية والخاصة في المنطقة الحرة عدن " .
وجاء في سياق التهنئة " من أعماق قلوبنا نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات للزميل د. محمد علوي امزربه المدير التنفيذي لمؤسسة مواني خليج عدن بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه وبامتياز والتي تعد إنجازا علميا رائعا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها الباحث والقيادي الناجح إداريا وتأهيليا على صعيد مؤسسة مواني خليج عدن والتي شهدت في عهده نقلة نوعية وتطورا ملموسا في نشاطها وآلية عملها وتحسين وتطوير مجالات أعمالها نحو الأفضل منذ تبوأه زمام إدارتها وحتى اليوم ".
وأثنى الدكتور قشاش على الجهود التي بذلها الباحث د.محمد علوي امزربه في إخراج رسالته إلى النور والتي تعد مرجعا لا يستغني عنه الباحثون في كليات العلوم الإدارية والذي تميز موضوعه عن غيره في هذا المجال العلمي الأكاديمي من حيث حداثته وفائدته للباحثين والمهتمين بشؤون البحث العلمي على مستوى الوطن وخارجه وعبر عن امتنانه للباحث بمزيد من الجهود وإثراء هذا المجال الحيوي بالأبحاث والدراسات التي من شأنها ان تشكل إضافات علمية وبحثية لميدان الدراسات العليا والبحث العلمي وعبر عن إعجابه بالجهد المبذول للباحث والذي استطاع التوفيق بين نجاحاته في الجانب العلمي الأكاديمي والجانب العملي المهني للباحث والتي تميز بها كباحث علمي وقيادي في فن الإدارة وفي مرحلة استثنائية تمر بها البلد .
وتمنى الدكتور محمد قشاش للدكتور محمد امزربه مزيدا من النجاحات مستقبلا سائلا المولى عز وجل ان يوفقه في أداء مهامه العلمية والعملية على أكمل وجه لما فيه خدمة الوطن ومصلحة المواطنين .