آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


"اللواء الشريف" : المهندس الميسري رجل المرحلة وباني المؤسسة الأمنية

الخميس - 18 يوليه 2019 - 08:49 م بتوقيت عدن

"اللواء الشريف" : المهندس الميسري رجل المرحلة وباني المؤسسة الأمنية

مأرب (عدن الغد ) خاص :

علق وكيل أول وزارة الداخلية على الزيارة التي قام بها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،الأربعاء، إلى المملكة العربية السعودية .

وقال اللواء محمد سالم بن عبود الشريف في تصريح صحفي له إن المهندس أحمد الميسري رجل المرحلة، وباني المؤسسة الأمنية، وزير داخلية يمننا المكلوم نسأل من الله عزوجل له الاعانة و التوفيق والسداد.

وأكد الوكيل محمد الشريف أن الوزير الميسري هو الرجل الوطني الأقدر من غيره في معالجة جراح اليمن، ولم شمله، وجمع كلمته، وتوحيد صف الشرعية والنأي بمستقبل اليمن وأمنها من أي خلاف أو تشظي أو تعصب لأي حزب أو جماعة أو طائفية أو شللية أو قبلية .

وتمنى الشريف التوفيق والنجاح لوزير الداخلية الميسري في جهوده ومسعاه، حيث قال :"كلل الله جهوده بالنجاح ووفقه في مقصده ومسعاه، ونقول له سر وعلى بركة الله وعين الله ترعاك، وصدقك واخلاصك ووطنيتك ومعرفتك لمسئوليتك هما سلاحك ووسيلة نجاحك".

وكان معالي وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري قد غادر صباح اليوم الأربعاء مطار عدن الدولي صوب المملكة العربية السعودية لبحث عدد من الملفات الأمنية وترتيبها في المحافظات المحررة، في ظل الإنجازات والتقدم الذي حققته وزارة الداخلية في الملف الأمني.