آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

أخبار وتقارير


طيران "بلقيس" تدشن رحلاتها إلى السعودية 

الخميس - 18 يوليه 2019 - 07:33 م بتوقيت عدن

طيران "بلقيس" تدشن رحلاتها إلى السعودية 

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 

أعلنت  شركة طيران بلقيس، اليوم، عن تدشين رحلاتها الى المملكة العربية السعودية الشقيقة  ابتداء من شهر أغسطس القادم.

 

وأوضح خالد المحبشي الرئيس العام التنفيذي لشركة طيران بلقيس في تصريح  لـ ” المنارة نت "  بأن الشركة تعتزم التشغيل برحلات أسبوعية مجدولة من مطاري عدن وسيئون الى مطاري الرياض وجدة  في السعودية بعد أن حصلت "بلقيس" على جميع التراخيص اللازمة من سلطات الطيران المدني السعودي.

 

وأضاف أن طيران بلقيس يتأهب لتدشين المرحلة الثانية من خطط التشغيل التي تستهدف المملكة العربية السعودية وبقية دول الخليج العربي  وفق خطط مدروسة. مؤكداً على أهمية هذا التشغيل في هذا الوقت بالذات لتغطية الطلبات المتزايدة للسفر بين المملكة واليمن.

 

بدوره أشاد  أنور مطهر السروري المدير التجاري لشركة طيران بلقيس بتعاون السلطات في المملكة العربية السعودية وبجهود وكيل الشركة العام في المملكة مؤسسة الطائرة الخاصة للسياحة والسفر للحصول على تراخيص الهيئة العامة للطيران المدني السعودي. مشيراً إلى أن حصول شركة بلقيس على تراخيص التشغيل يمثل شهادة بأن المعايير التي تطبقها الشركة خاصة في مجالي الأمن والسلامة تطابق المعايير العالمية ولهذا فقد قررت السلطات في المملكة العربية السعودية أن شركة بلقيس قد أستكملت جميع المعايير العالية التي تضعها السلطات في المملكة وهي من أعلى وأصعب المعايير على مستوى العالم.

 

وأكد أن "بلقيس" ستجدول رحلات مباشرة الى الرياض وجدة  في المرحلة الأولى ومن ثم ستشغل إلى الدمام وعسير وأبها في المرحلة القادمة وبواقع رحلة يوميا .