آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:35ص

مجتمع مدني


اختتام الدورة التدريبية لمجالس الاباء والامهات والادارات المدرسية بردفان

الخميس - 18 يوليه 2019 - 06:03 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية لمجالس الاباء والامهات والادارات المدرسية بردفان

ردفان (عدن الغد) خاص:

اختتمت صباح اليوم الخميس الدورة التدريبية لمجالس الآباء والامهات بمديرية ردفان محافظة لحج والتي أستهدفت عدد من مدارس المديرية، نفذتها منظمة رعاية الاطفال بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية، تحت اشراف قسم المشاركة المجتمعية بإدارة التربية والتعليم بالمحافظة، بحضور الدكتور أنيس حسين البكري مدير التربية والتعليم بالمديرية.

حيث تلقى المشاركون في هذه الدورة عبر المدرب الاستاذ حسين قاسم نصر المهارات والمعارف التي تساعدهم على ابراز دورهم بالعملية التعليمية وفي كيفية تشكيل مجالس الاباء والامهات والتعرف على المهام المناطة بهم.

وتمنى الدكتور أنيس من المشاركين في الدورة تطبيق  ماتم اكتسابه على الواقع العملي والذي يسهم في تحسين العمل وتجويد العملية التعليمية وفي مشاركة ناجحة يسهم فيها المجتمع جنباً الى جنب مع الادارة المدرسية  وبتعزيز العلاقة  بين المجتمع  والمدرسة وعكس المفاهيم  على الواقع  كي تتمكن  المدرسة من القيام  بدورها الحقيقي.

معبراً عن شكره  لمنظمة رعاية  الاطفال وللدكتور  محمد سعيد الزعوري مدير  مكتب التربية والتعليم  بمحافظة لحج  الذي يسعى جاهدا لاستجلاب عدد من المنظمات الداعمة  للمدارس في عدد من مدارس مديرية ردفان  آملا  استمرار الدعم  والمساهمة  في معالجة  المتاح لعدد  من  المعوقات التي تظهر هنأ او هناك لتعكر سير ا لعملية  التعليمة في المديرية.