آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:29م

رياضة


فريق أهلي العلاه يتوج بطلاً لدوري شهداء الجنوب سرار كأس السوبر

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - 11:49 م بتوقيت عدن

فريق أهلي العلاه يتوج بطلاً لدوري شهداء الجنوب سرار كأس السوبر

سرار(عدن الغد)خاص:

كان عصر يومنا هذا الإربعاء الموافق 17/يوليو 2019م الموعد للمباراة النهائية لدوري شهداء الجنوب مديرية سرار يافع محافظة ابين وذلك بين فريقي (الصقور) (والأهلي العلاه) على كأس السوبر والذي يقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع محافظة ابين .

حيث احتشدت الجماهير منذ ساعات مبكرة قبل موعد انطلاق المباراه وذلك لمشاهدة المباراة النهائية في هذا الدوري .
الا ان فريق الصقور تغيب عن المباراه ليهدي بذلك ثلاث نقاط لفريق اهلي العلاه .

وبهذا فقد تُوج فريق اهلي العلاه بطل لدوري شهداء الجنوب كأس السوبر وذلك باحتساب له ثلاث نقاط نتجية تغيب خصمه فريق الصقور عن المباراه .

وتلبيةً لرغبة الجماهير الرياضية وتلك الحشود الجماهيرية الكبيره التي كانت متعطشة للمباراه اقيمت مباراه بين فريق اهلي العلاه مع فريق الحرية وكانت مباراه جميله وحماسية الهبت حماس الجماهير وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ، حيث أدار اللقاء الحكم قابيل محمد ناصر .

حيث حضر المباراة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع والذي سلم فريق الاهلي العلاه كأس السوبر
كذلك تم تسليم فريق الحريه كأس هديه من القياده المحليه للانتقالي سرار على الروح الرياضية العالية للاعبيه وخوضه مباراة مع فريق الأهلي .

كما حضر هذا التتويج عدد من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع وعدد من الشخصيات الإجتماعية وحشود غفيره من ابناء مديرية سرار .


صادر عن
الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار