آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

أخبار المحافظات


بتمويل ياباني.. مساعدات غذائية تستهدف أكثر من 1700 أسرة في مناطق التماس بتعز

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - 08:18 م بتوقيت عدن

بتمويل ياباني.. مساعدات غذائية تستهدف أكثر من 1700 أسرة في مناطق التماس بتعز

تعز (عدن الغد) خاص :

دشن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي – مدير اللجنة الفرعية للإغاثة  بتعز  محمد عبد الله محمد ومعه امين عام فرع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - عبد الكريم شيبان - دشنا مشروع توزيع الاغاثة الطارئة للمتضررين من الإحداث الذي تموله منظمة ( جابان بلات فورم )  وتنفذه منظمة (ايكان) اليابانية فرع جمعية الاصلاح الخيرية بتعز كشريك محلي  .

و يستهدف المشروع تقديم مساعدات غذائية شهرية لعدد ( 1720 ) أسرة متضررة في مناطق : الدمينة والدفاع الجوي ومحيط جبل هان والتي تتبع إداريا مديرية التعزية وعدد من الإحياء الواقعة في إطراف مديرية المظفر .. واثناء التدشين شكر نائب مدير مكتب التخطيط  الجهود الإنسانية التي يقوم بها الأصدقاء اليابانيين بوقوفهم الى جانب الشعب اليمني عامة وابناء تعز على وجه الخصوص والمتمثل في تقديم المساعدات الغذائية للأسر المتضررة بشكل دوري.

 متمنيا أن يستمر هذا العطاء باستهداف مناطق أوسع ويشمل أكبر عدد من الأسر التي تعاني  ظروف معيشية صعبة .. واعرب محمد عبد الله  عن شكره وتقديره لفرع جمعية الإصلاح الخيرية على جهودهم المبذولة في اغاثة أبناء مدينة تعز عبر مشاريعهم الاغاثية المتنوعة وجذبهم لشركاء وممولين إقليميين ودوليين لهذه المشاريع .

 من جهته أكد امين عام جمعية الإصلاح الخيرية بتعز عبد الكريم شيبان أن فرع الجمعية استهدف الاسر المتضررة في مناطق التماس والتي لم يسبق وان تم استهدافها من منظمات أخرى وتم تحديد واختيار هذه المناطق بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة بمكتب التخطيط والتعاون  واللجنة الفرعية للإغاثة معربا عن شكره لليابان حكومة وشعبا ومنظمات إنسانية على لفتاتهم الإنسانية الكريمة والمتكررة .. شارك في التدشين كل من سعيد العامري مدير فرع جمعية الإصلاح والعقيد عبد الله سعيد الوهباني مدير امن مديرية المظفر ومنسق منظمة ايكان عبد الملك العقاب .

* من عبد الله ابو عاصم