آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-07:12م

أخبار المحافظات


محافظ الحديدة يتفقد مخيم الجابري في الخوخة ويطلع على الخدمات التي يُقدمها للنازحين

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - 07:47 م بتوقيت عدن

محافظ الحديدة يتفقد مخيم الجابري في الخوخة ويطلع على الخدمات التي يُقدمها للنازحين

الحديدة(عدن الغد)خاص:

تفقد محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر اليوم مخيم الجابري لنازحي المحافظة في مديرية الخوخة وأطلع على الخدمات التي يقدمها المخيم للنازحين.

وخلال الزيارة المفاجأة للمخيم والوحدة الصحية ثمن محافظ الحديدة الدور الكبير الذي يقوم به المخيم من خدمات انسانية واجتماعية للنازحين الذي تعرضوا للتهجير من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأشار المحافظ خلال لقائه بالمختصين في المخيم باهمية توفير الرعاية والاهتمام بكافة النزلاء في المخيم والعمل على تحقيق أبسط مقومات المعيشة الإنسانية التي يحتاج لها الإنسان.

وكان المحافظ قد قام بزيارة للوحدة الصحية بالمخيم والتي تضم العيادات الطبية التابعة لمركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية ودور تلك العيادات في تحسين الوضع الصحي لسكان الساحل الغربي بشكل عام ومخيمات النازحين بمديرية الخوخة.

وأشار الدكتور طاهر خلال زيارته المفاجئة لعيادات المركز بمخيم الجابري بأن تواجد مثل هذا المشروع الصحي في المخيم كان له الأثر الكبير في تفعيل الرعاية الصحية المتكاملة وانعكس ذلك إيجابيا على الحالة الصحية للمواطن النازح والذين تعرضوا للاذى من قبل المليشيات الإنقلابية التي أذعنت في ايذاء ابناء المحافظة.

 وكان المحافظ طاهر قد استمع من المختصين في مشروع العيادات الطبية عن الجهود التي يقدمها المركز وعياداته التي يستفيد منها ما يقارب من 300 الى 500 نازح ومقيم بما يسهم في التخفيف من الأعباء التي تعرض لها النازحين في مخيمات الخوخة والمقيمين بالمديرية رافقه بالزيارة الاخ محمد عبدالسلام مدير عام مديرية الخوخة وأعضاء الهيئة الادارية في المجلس المحلي للمديرية.