آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار وتقارير


محافظ حضرموت يصل المكلا بعد رحلة علاجية خارجية ناجحة

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - 03:57 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يصل المكلا بعد رحلة علاجية خارجية ناجحة

المكلا(عدن الغد)خاص:

وصل ظهر اليوم الأربعاء إلى مدينة المكلا  بحفظ الله ، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بعد رحلة خارجية استغرقت أكثر من شهر ، أجرى خلالها عملية جراحية في جمهورية ألمانيا تكللت بالنجاح.

وتلقى المحافظ خلال تواجده بألمانيا اتصالات من فخامة رئيس الجمهورية وكبار المسؤولين في الدولة والمواطنين اطمأنوا خلالها على صحته،كما زاره للاطمئنان عليه سفير بلادنا لدى ألمانيا والملحق العسكري بالسفارة .

واعرب محافظ حضرموت عن خالص شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتواصله واطمئنانه على صحته ، وكذا لكل من زاره وتواصل معه هاتفياً للاطمئنان عليه .

وأكد المحافظ أنه ظل خلال فترة علاجه يتابع أوضاع المحافظة ويحرص على توجيه الجهات ذات العلاقة لحلحلة الكثير من القضايا التي تهم المواطنين.

وفور وصوله لمدينة المكلا ، كان في استقبال المحافظ عدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والسلطات المحلية بالمديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني والقطاع النسوي والشبابي الذين رحبوا بالسيد المحافظ ، معربين عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجراها في الخارج ، وسلامة عودته للمحافظة ، متمنين له دوام الصحة والعافية.

وأعرب المحافظ عن خالص شكره للحضور ولأبناء المحافظة كافة ، وقال أن هذا الحضور يؤكد وحدة أبناء حضرموت وتماسكهم.

بدوره رحب وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش نيابة عن الحضور  وأبناء المحافظة بالسيد المحافظ ، مهنئاً اياه بنجاح العملية الجراحية وسلامة عودته للمحافظة ..مؤكداً أن المحافظ كان على تواصل دائم من الخارج للاطمئنان على أوضاع المحافظة.

وسمح المحافظ لمديري شركة النفط والكهرباء بالحديث ، فأكد مدير عام شركة النفط وصول باخرة المازوت صباح اليوم وأن أسعار المشتقات النفطية لن يطرأ عليها أي زيادة حالياً ، فيما أكد مدير الكهرباء أنه بوصول باخرة المازوت سيشهد تحسناً تدريجياً في التيار.

حضر مراسم الاستقبال وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ووكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة د. سعيد العمودي واركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان ونائب مدير الأمن العميد غيثان البحسني ومستشارو المحافظ والقيادات العسكرية والمدنية.