آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


صحفي يمني : هؤلاء سيعبثون بالجنوب عما قريب

الثلاثاء - 16 يوليه 2019 - 11:54 م بتوقيت عدن

صحفي يمني : هؤلاء سيعبثون بالجنوب عما قريب

عدن (عدن الغد ) خاص :

شن الصحفي اليمني  عبدالرقيب فارع هجوم حاد ولاذع على حزب الإصلاح بصفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان تُجار ومافيا الإصلاح سيعبثون بتعز والجنوب عما قريب .

وقال فارع باتت قضية الحالمة تعز تؤرق العدو قبل الحبيب منذُ قببل اندلاع الحرب في اليمن وحتى اللحظة ، فزادت الهموم والتكهنات عقب اندلاع الحرب او كما يحلو للبعض تسميتها ( العدوان ) ماعلينا عدوان والا حرب المهم مدينتي المنكوبة وقعت بين فكي الحوثي وانصاره وتُجار ومافيا الحروب واصحاب كذبة الدولة المدنية.

وأضاف" حزب الإصلاح بالأمس قالوا لنا خلصنا تعز من الإرهابي أبو العباس حسب قولهم ، تُرى متى سيخلصنا رفاق (حسن البناء) فرع اليمن من الحصار الجائر على مدينتنا ، والا ( الحوثي ) عدو الأمس بات صديق اليوم ، هي وكيف يا اصحاب الجمعيات الخيرية والخطب الرنانة والوعود العرقوبيه أين وديتم ال 13 مليار ريال الخاصة بتحرير تعز، تشتوا مني الصدق يا كرام شكلهم الجماعة بايحتاجوها حينما يفجروا الوضع في المحافظات الجنوبية.

وحذر فارع" أبناء الجنوب من مشروع حزب الإخوان ( غير ) المسلمين من المشاريع الهدامة والتخريبية في اراضيهم لأننا شبعت هدرة مع اصحابنا بتعز الذين لازالوا مصدقين بأن التحرير سيتم على ايدي حلفاء انصار الحوثي.

وأختتم بالقول" المهم والأهم هل يتنبه رجال الجنوب وقياداته السياسية من مشروع الجنرال العجوز ( علي بلسن ) بحق إخواننا وأهلنا واحبتنا في الجنوب أم أنهم سيمروا على هذه الافعال مرور الكرام ، اتمنى بل ارجوا عكس ذلك لان جماعة الزنداني ومرسي وخالد مشعل واردوغان يعدون العدة  لكم بخبث وحقد سياسي ليس له مثيل.