آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:53م

فن


إعلان كيرا نايتلي يمنع في بريطانيا بسبب إيحاءاته الجنسيّة

السبت - 16 فبراير 2013 - 08:30 ص بتوقيت عدن

إعلان كيرا نايتلي يمنع في بريطانيا بسبب إيحاءاته الجنسيّة
كانت هيئة معايير الإعلانات إتّخذت قرار المنع هذا، عقب ورود العديد من الشكاوى من قبل آباء وأمّهات ذهبوا إلى السينما مع أطفالهم وشاهدوا الإعلان هناك

لندن ((عدن الغد)) إيلاف

قررت الهيئة البريطانية المسؤولة عن إجازة بث الإعلانات التجارية في المملكة المتحدة تحديد الأوقات المخصّصة لإعلان الممثلة الحسناء كيرا نايتلي لإحتوائه على إيحاءاتٍ جنسية مثيرة للغاية.

 

ووفقاً للصحيفة البريطانية "ديلي ميل"، فإن إعلان "كوكو مدموزيل" شانيل، سيمنع عرضه خلال فترة بث البرامج المخصصة للصغار، وفي الصالات السينمائية التي يتمُّ فيها عرض أفلام لهم.

 

وكانت هيئة معايير الإعلانات إتّخذت قرار المنع هذا، عقب ورود العديد من الشكاوى من قبل آباء وأمّهات ذهبوا إلى السينما مع أطفالهم وشاهدوا الإعلان هناك.

 

وتظهر كيرا نايتلي في شريط الفيديو وهي تحاول إثارة رجلٍ خلال جلسة تصوير. وعلى الرغم من أن نجمة فيلم "آنا كارنينا" لم تكشف سوى عن الكتفين والظهر، لكن الآباء والآمهات إعتبروا الإعلان غير مناسب لأطفالهم الصغار.

 

ومن ناحيتها، ترفض شركة شانيل هذه الإدعاءات، موضحة أن الإعلان لا يظهر سوى روح الشركة أي روح المرأة المستقلة وذات الشخصية القوية.

 

وفي السياق نفسه، ظهرت كيرا نايتلي عارية الصّدر على غلاف مجلّة "Allure" في عام 2012، ولم تكن تضع على كتفيها سوى سترة لامعة.