آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:59م

فن


هيفاء وهبي: إنفصلت عن أبو هشيمة بالتراضي ولاعلاقة للإخوان بذلك

السبت - 16 فبراير 2013 - 08:20 ص بتوقيت عدن

هيفاء وهبي: إنفصلت عن أبو هشيمة بالتراضي ولاعلاقة للإخوان بذلك
نفت هيفاء وهبي كذلك خبر زواجها من أمين عام حزب الله حسن نصرالله، ووصفته بالفبركة الصحفية العارية عن الصحة، وأكدت أن قلبها خال في هذه المرحلة، وأن الوقت مبكر جداً للوقوع في الحب مرة أخرى، وأنها اعتادت تزويجها وتطليقها من أشخاص ربما لم تقابلهم يوماً في حياتها

بيروت ((عدن الغد)) إيلاف

اعتبرت الفنانية اللبنانية هيفاء وهبي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة جاء عن قناعة واتفاق بينهما.

 

ووصفت الاشاعات التي تتردّد بخصوص ضغط  الاخوان المسلمين من أجل حصول ذلك الطلاق من قبيل "الحكي الفاضي".

 

ونفت هيفاء لـ"سي أن أن" أن تكون للجماعة أي صلة بتلك الشائعة، وأضافت ضاحكة:«هل تفرغ الإخوان لي؟

 

وأضافت أنها  سمعت هذا الكلام من قبل، وتردد أنهم طلبوا من زوجها أبوهشيمة تطليقها مقابل عقد صفقات واستثمارات معهم بالملايين، وأكدت أن ذلك  غيرصحيح، لأن أبوهشيمة "عاقل وأكبر من ذلك بكثير" على حدّ تعبيرها.

 

ومضت قائلةً: "بالنسبة لخبر خطبتي من رضا المصري، فقد أثير بعد أن داعبته وأخذت وردة حمراء كان يحملها في إحدى حفلاتي الغنائية، أننا سنتزوج، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق".

 

ونفت هيفاء وهبي كذلك خبر زواجها من أمين عام حزب الله حسن نصرالله، ووصفته بالفبركة الصحفية العارية عن الصحة، وأكدت أن قلبها خال في هذه المرحلة، وأن الوقت مبكر جداً للوقوع في الحب مرة أخرى، وأنها اعتادت تزويجها وتطليقها من أشخاص ربما لم تقابلهم يوماً في حياتها.

 

وأعادت وهبي أسباب توقف مسلسلها الجديد "مولد وصحبة غايب" إلى عدم استقرار الأوضاع الأمنية في مصر، إلا أنها نفت ابتعادها عن مصر أو خوفها من التواجد هناك، وأكدت أن مصر هي مهد النجوم في المنطقة العربية.

 

هيفا وهبي قالت في وقت سابق إن الشائعات التي طاولتها في الفترة الاخيرة وتصدر خبر طلاقها عناوين المجلات دليل على أن الناس تحبها وتتابع أخبارها وبخاصةً أن خبر طلاقها لم يكن خبراً عادياً .

 

وتابعت:" زواجي الذي شغل الناس طوال السنوات الاربع الماضية انتهى واليوم اصبح بإمكانهم ان يرتاحوا ، طيلة مدة زواجي كانوا ينتظرون طلاقي وعندما حصل الطلاق شككوا فيه وقالوا انه غير صحيح ولم يحصل ، أتمنى أن يحبني الله دائماً لكي أظل محور حديث الناس واهتمامهم ، لان ذلك يدل على أن إسمي كبير جداً ونجاحي كبير جدا".

 

وعن توقعات المنجمين لها بزواج قريب، قالت:" اشكر اهل التوقعات لانهم يتوقعون لي دائماً ويتخيلون أنني لن أكون وحيدة لظنهم انني إمراة شابة وجميلة ولا يعقل ان اترك وحيدة، لكن ذلك لا يعكس الواقع بالضرورة لأنه توقع فقط ولا علاقة له بالحقيقة" .

 

وأضافت:" يمكنني أن أكون غير وحيدة أيضاً عندما اكون بين أهلي وإخوتي وأصحابي وأحبابي لكن ان أكون غير وحيدة مع شخص يكون زوجاً لي فلا أعتقد ذلك لأنني في وضع لا يسمح لي بذلك، فما كان بيني وبين أحمد كبير جداً ومن المبكر التحدث في موضوع مماثل".