آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

رياضة


لماذا لم يتم اختيار أشرف فهمي لاعب "الوحدة" لمنتخب الناشئين؟

الجمعة - 12 يوليه 2019 - 01:23 ص بتوقيت عدن

لماذا لم يتم اختيار أشرف فهمي لاعب "الوحدة" لمنتخب الناشئين؟
أشرف فهمي

عدن الغد / خاص

كتب / عمار مخشف 

 

 من أبرز اللاعبين في الفئات العمرية في فئة البراعم منها خاض خمس بطولات وبنفس اللحظة كان يلعب لدى فئة الناشئين تحت إشراف المدرب أيمن عقلان (مدرب مدرسة صيرة حاليا )

انه اللاعب أشرف فهمي من مواليد 2001، انتقل اشرف إلى فئة الشباب وبسبب إهمال أغلب أندية عدن في الفئات العمرية أصر اللاعب أشرف  للحضور إلى الحصص التدريبية للعب في صفوف الفريق الأول لنادي وحدة عدن لكرة القدم ، أشرف من الاعبين ذو الطراز العالي الذي يقدم مستوى رائع هذه  الفترة ، لاعب ذو موهبة رائعة يمتلك قدرات وإمكانيات هجومية قوية ، كما يمتلك اللمسات الساحرة الرائعة ، كذالك من اللاعبين المتميزين بالسرعة والخفة في عملية الأداء وعلى سرعة ايقاع اللعب ويجيد تسديد الكرات الطويلة القوية ..

شهادة الكل والشارع الرياضي بحق هذا اللاعب أشرف الحربي شهادة لا توصف فهو قدم مستوى رائع في الإختبار الأخير الذي كان في ملعب الفقيد العلواني ملعب نادي المنصورة ، ولم يتم اختياره في قائمة منتخب الناشئين .. ولماذا لم يتم اختياره ضمن صفوف منتخب الناشئين؟

في الأخير نتمنى له كل التوفيق والنجاح الدائم وإصرارك المستمر في صفوف فريق نادي وحدة عدن الرياضي والله يوفقك في مسيرتك الكروية ..