آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

أخبار وتقارير


لحج: تسليم وإستلام لإدارة أمن طورالباحة

الخميس - 11 يوليه 2019 - 09:05 م بتوقيت عدن

لحج: تسليم وإستلام لإدارة أمن طورالباحة

لحج(عدن الغد)خاص:

شهد الأستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام طورالباحه رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية صباح اليوم الخميس مراسيم دور تسليم وإستلام لإدارة أمن المديرية بين المدير المعين حالياً العقيد الركن / محمد عبده الحرق وسلفه العقيد مثنى زليط مدير الأمن السابق.

وعقب الإستلام قال العقيد الركن /الحرق في تصريح صحفي : بأن توفير الأمن والاستقرار للمواطن تُعد الركيزه الأولى في عملية بناء الأوطان فلا بناء ولا تنمية بدون أمن وأن الأمن لن يتحقق إلا إذا كان هناك تعاون فعال من الجميع

وأشار الحرق : بأن قبوله بهذا المنصب يأتي في ظرف إستثنائي نظراً لما تشهده المديرية من أعمال تقطعات كون المديرية تقع على طرق تعتبر في الوقت الحالي شريان حياة للمحافظات الشمالية الخاضعه لسيطرة مليشيات الحوثي خصوصاً محافظة تعز المحاصره.

ودعا الحرق : كافة أبناء المديرية للتعاضد والتعاون مع رجال الأمن ولمّ الشمل وأن يكونوا يداً واحده ضد من تسول له نفسه المساس بأمن المديرية وحتى نعيد للصبيحه مكانتها المُشّرفه بعيداً عن الأفعال القبيحه التي يمارسها بعض ضعفاء النفوس.

وأكد الحرق بأنه : بصدد عمل خطة أمنية لإعادة ترتيب وضع النقاط الأمنية وتعزيز دورها للقضاء على ظاهرة التقطعات والتهريب وأن هناك قوة أمنية وعسكرية لردع من يمارسون أعمال التقطعات على خط طورالباحه -عدن بأوامر من محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد تركي ووزير الداخلية اللواء الركن أحمد الميسري.

ووجه الحرق نداء : لكل أبناء المديرية المنتمين للداخلية والأمن ولايزالون في منازلهم بأن عليهم سرعة تقديم أسمائهم لضمهم تبع إدارته الجديده وبالتنسيق مع وزارة الداخليه.
موجهاً : كلمة شكر وتقدير للأخ العقيد مثنى زليط مدير أمن المديرية السابق على كافة جهوده التي بذلها أثناء عمله في الفترة السابقة.


*من صلاح بن غالب