آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

مناسبات


تهنئة للدكتور هاني بن محمد القاسمي بمناسبة الترقية العلمية

الإثنين - 08 يوليه 2019 - 07:03 م بتوقيت عدن

تهنئة للدكتور هاني بن محمد القاسمي بمناسبة الترقية العلمية

عدن (عدن الغد) خاص:

‏يسرنا أن نبارك ونهني الفاضل *الدكتور/ هاني بن محمد القاسمي بمناسبة إقرار مجلس الجامعة له الترقية العلمية *" أ. مشارك. د. في القانون الجنائي المعاصر "*، بناء على التوصية المرفوعة من قبل المجلس الأكاديمي بجامعة عدن.

ولكون الدكتور يتمتع بقدرات علمية وأكاديمية عاليه؛ جعلته يتخطى الصعاب والعراقيل التي وضعت أمامه من قبل أعداء النجاح والناجحين في مجال عملهم الأكاديمي أولاً والبحثي ثانيًا.

فعلى الرغم من خلق العقبات والعراقيل أمام هذا الشاب المبدع، نجده -دائمًا- منتصر بإذن الله تعالى على كل حاقد وحاسد للنشاط العلمي والأداء الأكاديمي العالي.

فمبارك عليكم دكتور/ هاني بن محمد القاسمي، حصولكم على هذا اللقلب العلمي *" أ. مشارك د. في القانون الجنائي المعاصر"*،  كونكم كما يعلم الجميع رقمًا صعب في مجال القانون الجنائي، والعمل الأكاديمي والبحثي.

لهذا، فالأمر طبيعي جدًا إن تجدوا الحاقد والحاسد والغير مرتاح لأي نجاح يُحسب لكم.

فمن القلب نرفع لكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات. فمن الألوان تختار الأحلى والأجمل.

ومن الأزهار نختار رحيقها الأوفر، لنقدمها إليكم بمناسبه حصوكم على لقب *أ. مشارك. د. في القانون الجنائي المعاصر*، ومن نصر لآخر، ومن لقب إلى آخر.

فألف ألف ألف مبارك لكم وإلى الأمام، ومزيدًا من الارتقاء والتميز.

وفقكم الله وأدام عطائكم العلمي والأكاديمي في رحاب جامعة عدن.

 

المهنئون:

أخوكم سامي، فهمي وعلاء بن محمد القاسمي. المستشار هشام محمد ياسين. أديب عبدالله سالم قاسم واخوانه. عضو المجلس المحلي لمديرية الشبخ عثمان عادل بن سعيد باحكيم واخوانه. سمير ناصر بن عُمير واخوانه. المقدم/ عبدالله الحيدري. فاروق و حسين علي المحثوثي. المهمدس/ جمال سيف سعيد الشعبي. عبدالله الخميسي. جمال وكمال عبده محمد امسعيدي. خالد أحمد عوض الحسني. رؤوف الدوبحي. الإعلامي فضل الجونه. المستشار محمد عوض عاطف اليزيدي. المحامي عمر حسن صالح القعيطي. المحامي فؤاد الجرادي.