آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

أخبار المحافظات


تزامناً مع يوم المعلم محو الأمية بحضرموت يكرم رئيس جهاز محو الأمية بالجمهورية والمعلمات المثاليات وأوائل الخريجات

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 11:59 م بتوقيت عدن

تزامناً مع يوم المعلم محو الأمية بحضرموت يكرم رئيس جهاز محو الأمية بالجمهورية والمعلمات المثاليات وأوائل الخريجات

حضرموت(عدن الغد)خاص:

على شرف حضور رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية الأستاذ القدير محمد حسين الحاج إحتفت الإدارة العامة لمكتب محو الأمية بساحل حضرموت صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019م بإقامة فعالية تكريمية لأوائل الدارسات و المعلمات المثاليات  تزامنا مع يوم المعلم. 

وتكريمهن من قبل الأستاذ محمد حسين الحاج رئيس الجهاز  والمهندس عوض بن هامل مدير عام مديرية المكلا والأستاذة ريم باوزير مدير عام مكتب محو الأمية في ساحل حضرموت وأيضاً تكريم  أوائل المتحررات من الأمية وكذلك المعلمات المثاليات في الفعالية الخطابية التكريمية التي أقيمت في قاعة إتحاد نساء اليمن محافظة حضرموت. 

الأستاذ محمد حسين الحاج/ رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية ألقى كلمة قيمة في الفعالية معبراً فيها عن سعادته بالزيارة إلى ساحل حضرموت وحضور هذه الفعالية التكريمية الخطابية الكبيرة مثمناً الجهود التي بذلت وتبذل في الادارة العامة لمحو الأمية في الساحل وفروع الإدارة العامة وكذا بقية المحافظات متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

بعد ذلك ألقى  المهندس عوض بن هامل/ مدير عام مديرية المكلا كلمة معبرة  في الفعالية ثم كلمة للأستاذة ريم باوزير مدير عام محو الأمية بساحل حضرموت.

وعقب كلماتها المعبرة والمرحبة والمثمنة لزيارة رئيس الجهاز قامت باوزير بتكريم رئيس  الجهاز وتسليمه درعا تذكارياً تقديراً وعرفاناً لجهوده الكبيرة في مجال محو الأمية مقدم من الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار في حضرموت الساحل. 

تلى ذلك التكريم ألقيت أيضاً عدداً من الكلمات مليئة بالأمل والتفاؤل لمستقبل أفضل لمكاتب محو الأمية  وللوطن عموماً في ظل الجهود الكبيرة والإستثنائية للقيادة الحالية للجهاز برئاسة الأستاذ القدير محمد حسين الحاج الكلدي

كما عبرت أيضاًعن السعادة  والتهاني للمكرمات متمنيين لهن مستقبلاً زاهراً و تخلل الفعالية الصباحية بعد تلاوة القرآن الكريم عرضاً مسجلاً عبر شاشة البروجكتر عرض  أرشيفاً توثيقياً مصوراً عن أنشطة وفعاليات مكتب محو الأمية/ الساحل في ظل القيادة المتميزة للادارة حالياً كما ألقيت في الفعالية قصيدة شعرية توضح الفرق بين العلم والجهل نالت رضا وإستحسان الجميع. 

 حضر الفعالية المهندس عوض بن هامل مأمور مديرية المكلا و الأستاذة أندى الصلاحي مدير عام التدريب بديوان رئاسة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار والأستاذة مارينا الجوهي مدير عام التدريب والتأهيل بديوان محافظ حضرموت وعدداً من مدراء محو الأمية بالمديريات ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام.

 

من<نائف زين ناصر: