آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار عدن


برنامج الغذاء العالمي وشركة وارتسلا يزوران ميناء عدن ويتفقان على صيانة القاطرة البحرية وادي حطيب

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 09:44 م بتوقيت عدن

برنامج الغذاء العالمي وشركة وارتسلا يزوران ميناء عدن ويتفقان على صيانة القاطرة البحرية وادي حطيب

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

زار وفد من مكتب برنامج الأغذية العالمي باليمن اليوم الأربعاء محطةالحاويات في ميناء عدن.
وكان في استقبالهم الأخ محمد علوي امزربه رئيس مجلس الإدارة، ومعه الاخ عارف الشعبي مدير عام محطة الحاويات.
وأثناء الزيارة تفضل الاخ امزربه بالترحيب بالاخوة الزوار من برنامج الأغذية العالمي معربا عن تقدير إدارة الميناء لدور برنامج الأغذية العالمي في مساعدة المحتاجين من أبناء الشعب اليمني. واكد الاخ امزربه استعداده التام تقديم كل الدعم الممكن والمطلوب لبرنامج الأغذية العالمي، حيث تستشعر إدارة الميناء بأن دعمها لمنظمات الأمم المتحدة انما هو دعم ومساعدة لاخوتنا واسرنا من أبناء الشعب اليمني في كل ربوع الوطن، واللذين يعانون جراء ما عصف بالبلد من ويلات الحرب وأثرها على حياة المواطنين الاقتصادية والمعيشة.
بدوره أثنى السيد محمد علي القائم بأعمال مدير عام برنامج الأغذية العالمي في عدن على كل الجهود والدعم المبذول من إدارة وموظفي ميناء عدن.
أوضح بأن ميناء عدن كان المنفذ الأساسي والرئيسي في استقبال شحنات الأغذية والمساعدات بمختلف أنواعها لأبناء الشعب اليمني، وقام السيد محمد علي بالتعريف بالسيد آصف بوتو الذي سيتولى إدارة أنشطة برنامج الأغذية العالمي خلال الفترة القادمة خلفا للسيد محمد علي.
وفي سياق آخر التقى الاخ امزربه بالاخ مسعود مندوب شركة وارتسلا ومدير مكتب الشركة في دبي وفريقه الفني لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين شركة وارتسلا والميناء حيث تم الاتفاق على صيانة القاطرة البحرية (وادي حطيب) في مدينة عدن الامر سيؤدي الى توفير الكثير من الأموال في حالة اجراء الصيانة خارجيا في احد موانئ الدول المجاورة وكذا صيانة المولدات ١و ٢ في محطة الكهرباء للميناء.
حصر اللقاء المهندس مروان سعيد مدير الورشة ونائبه الاخ رأفت رمضان.