آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:04م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي أبين يتفقد سير الامتحانات في مجمعا الزهراء وخوله للبنات وثانويتي الفارق والصديق في زنجبار وخنفر

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 05:59 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يتفقد سير الامتحانات في مجمعا الزهراء وخوله للبنات وثانويتي الفارق والصديق في زنجبار وخنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

 

قام الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين والاخ قاسم محسن سعيد السعدي مدير إدارة الاحصاء والتخطيط بمكتب التربية بابين والاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة بزيارة تفقدية إلى عددا من مراكز الامتحانات في مديريتي زنجبار وخنفر والاطلاع على سير الامتحانات فيها .

حيث التقى رئيس المجلس ومعه الاستاذ قاسم السعدي وعبدالرقيب السنيدي في مجمع خوله التربوي للبنات بالاستاذة ساميه عبد الواسع مشرفه المركز الامتحاني في مجمع البنات التي أعربت عن سعادتها لزيارة قيادة المجلس الانتقالي لتفقد أوضاع الامتحانات والاطلاع على هموم التلاميذ والصعوبات التي تواجههم .

حيث طاف الشيخ الحوتري الوفد المرافق له قاعات الامتحانات واطلع على سير الامتحانات وناقش مع المشرفين والطلاب بعض الصعوبات التي تواجه التلاميذ وخاصه انقطاع التيار الكهربائي وضيق حيز الاجابات في مسودة الامتحانات بالاضافه الى نقص توفير المياة الصحيه للطلاب .

بعدها توجه رئيس المجلس بزيارة إلى ثانويه الفاروق للبنين والتقى بالمشرفين واطلع على سير الامتحانات .

وفي نفس السياق قام بزيارة إلى مجمع خوله التربوي للبنات والمركز الامتحاني في ثانويه الصديق بزنجبار واطلعا على سير الامتحانات رافقه في الزيارة فواز الجنيدي رئيس اللجنه الاشرافيه بابين وعبدالله عوض حمزة المحوري مشرف الوزارة .

ومن جانب آخر قام رئيس القيادة المحليه بالمحافظة صباح الاربعاء بزيارة معسكر 7 اكتوبر واطلع على سير التدريبات ومعنويه الافراد ، وشكر القائمين عليها من الضباط وشكرا ايضا قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع محافظة أبين وقائد حماية المعسكر القائد صالح حيدرة منصور الذي رافقه في جولته للمعسكر .


*من عبدالرقيب السنيدي