آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:57ص

أخبار المحافظات


مدير تربية لودر يرافقه رئيس قسم التعليم العام يزوران المركز الإختباري بثانوية امصرة

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 05:02 م بتوقيت عدن

مدير تربية لودر يرافقه رئيس قسم التعليم العام يزوران المركز الإختباري بثانوية امصرة

لودر(عدن الغد)خاص:

زارا وتفقدا اليوم الاربعاء الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر يرافقه رفيق دربه الاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام المركز الإختباري بثانوية امصرة ، واطلعا على سير العملية الإختبارية والتي تدخل يومها السادس بكل شفافية ونجاح تام .

والتقوا بالمشرف للمركز الإختباري الاستاذ الخضر معرج وبالإدارة والطلاب واستفسروا منهم ما اذا كانت هناك صعوبات ومشاكل يواجهونها لتذليلها وعمل الحلول لها متمنيين لهم التوفيق والنجاح وتسديد خطاهم في ظل اختبارات نزيهة لامسها الجميع وشكلت نقلة نوعية في الصعيد التربوي ذاته .

كما طافوا بالقاعات الإختبارية في المركز الاختباري بثانوية امصرة معجبين بماشاهدوا من ترتيبات التي اعطت دافع وحافز قوي وقوي جدا أن يشاد به شاكرا مدير تربية لودر وزميله الاستاذ علي عبدالله ناصر كل الجهود التي تبذل في كل المراكز الإختبارية جميعا لتنشئة اجيال هي عماد وامل المستقبل غدا .

وفي الصعيد ذاته تفقدت كذلك اللجنة الفرعية من المكتب المركزين الإختبارين براجح والواحدي زارة تكلفا بها كلا من الاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات ، والاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الانشطة وكانت انطباعاتهما جميلة ورائعة .


*من الخضر البرهمي