آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:29م

أخبار المحافظات


منظمة (ADRA) توزع قسائم المساعدات الغذائية بمديرية ردفان

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 01:34 م بتوقيت عدن

منظمة (ADRA) توزع قسائم المساعدات الغذائية بمديرية ردفان

ردفان(عدن الغد)خاص:

دشنت صباح امس اليوم الثلاثاء منظمة أدرا (ADRA (في مديرية ردفان محافظة لحج نقطة توزيع قسائم المساعدات الغذائية ضمن مشروع المساعدة الطارئة لأبين ، الضالع ، لحج للأمن ألغدائي للفترة من ( ديسمبر 2018- إلى مايو 2020م) للأسر البالغ عددها حوالي ( 340 ) حالة من الأسر الأشد فقرا والنازحة ..

وفي بداية التوزيع أوضحت كابتن لوي فيصل صبري مسئولة نقطة التوزيع في مديرية ردفان فيها بكلمة "إرشادات توعية عامة للجميع المستفيدين في السلة الغذائية وفي كيفية تسليمها القسيمة الغذائية للمستفيد الأساسي حسب الكشوفات التوزيع ... مشيرة بان يتم تسليم القسيمة الغذائية بإثبات الهوية المعتمدة الكشوفات التوزيع.

وأشادت " لوي " بجهود منظمة (ADRA ) وطاقمها الإداري والفريق المجتهد المتطوع ممثلة بالإخوة ، رؤوف احمد محمد مقبل ، صلاح سيف محسن ، مازن محمد قاسم ، علي الشيخ ، عبد الفتاح ، صالح محمود نصر ، بجهودهم الذاتية المعنوية التي اجتهدوا بان تصل هذه السلة المواد الغذائية بإنسانية واحترام المستفيدين وتقديرهم واستماعهم إلى أرائهم بروح العمل المعنوي وتحمل بعض الصعوبات تحت ظروفهم الراهنة.

مثمنا جهود إدارة المنظمة (ADRA ) ممثلة بقيادة الأستاذ محمد باحشوان ، وإدارة مشروع البرنامج مدير المشروع وضاح محمد قاسم ..

وأشارت إلى إن المناطق التي تم النزول فيها وإعطاءهم المساعدات والسلة الغذائية تأثروا بالحر وبات والنزاعات تأثر بشكل أساسي عندما لا يجدون صحة ومواد غذائية وخدمات وغيرها .

كما تحدث الأخ مازن محمد قاسم ضابط ميداني في منظمة ( أدرا )" ومراقب تجار في مديرية ردفان قائلا " نقوم بجدول مراقبة صلاحية المواد الغذائية وهذا يدل على حرصنا واهتمامنا على فترة الصلاحية من تاريخ الإنتاج والانتهاء .. مؤكدا بان نتعامل مع التجار باجواد أنواع العينات ويكون هناك تواصل للاتفاق مع التاجر في توفير المواد المتواجدة بالعينات المطلوبة ليتم توفيرها في المخازن والمستودعات الغذائية .


*من سماح امداد