آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


صيادلة عدن يدينون أعتقال قوة أمنية بعدن لزميلهم الصيدلاني محمد عصام

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 10:41 ص بتوقيت عدن

صيادلة عدن يدينون أعتقال قوة أمنية بعدن لزميلهم الصيدلاني محمد عصام

عدن(عدن الغد)خاص:

أدان طلاب وخريجي كلية الصيدلة جامعة عدن واستنكروا اعتقال د.ص.محمد عصام فجر الثلاثاء الموافق 25-6-2019م ومداهمة منزله الكائن بخور مكسر وانتهاك حرمته من قبل أحد القوات الأمنية بمحافظة عدن واقتياده إلى جهة غير معروفة بتهمة التحدث على خلفية منشورات وتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي تعارض السياسة الحالية لدول التحالف في الجنوب.

وقال الطلاب والخريجين في بيانهم الصادر :

"بسم الله الرحمن الرحيم((بيان إدانة صادر عن طلاب وخريجي كلية الصيدلة عدن  في حادثة اعتقال د.ص.محمد عصام))

يدين طلاب وخريجي كلية الصيدلة جامعة عدن وبشدة حادثة اعتقال د.ص محمد عصام   فجر يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2019م ، من قبل مجموعة أمنية على متن 4 سيارات  داهمت منزله في تمام الساعة الرابعة والنصف فجراً في خور مكسر بمحافظة عدن واقتياده إلى جهة مجهولة.

ويعرب صيادلة عدن الطلاب والخريجين عن قلقهم البالغ إزاء استمرار اعتقال  الدكتور الصيدلاني محمد عصام دون مسوغ قانوني ولا بطريقة قانونية ويحملوا الجهة الأمنية المعتقله مسؤولية سلامته، أو التعرض له بأي أذى.

كما يعلنوا عن تضامنهم المطلق مع الدكتور الصيدلاني محمد عصام ومع ماتعرضت لها والدته من اعتداء بأعقاب البنادق في وقت المداهمة ويهيبوا بكل المنظمات الحقوقية والمدنية ومنظمات الدفاع عن حقوق الانسان ادانة أعتقاله  والتضامن معهم والمطالبة بالافراج عنه فوراً. 

من<برهان باسردة: