آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-04:41م

رياضة


الاحد.. التلال ونجوم الكرة العدنية يحيون اربعينية الفقيد خالد وهبي

الثلاثاء - 25 يونيو 2019 - 06:06 م بتوقيت عدن

الاحد.. التلال ونجوم الكرة العدنية يحيون اربعينية الفقيد خالد وهبي
الفقيد خالد

خالد هيثم

يستعد نادي التلال الرياضي ، لأحياء أربعينية فقيد النادي والوطن خالد وهبي عقبة .. وذلك باقامة فعالية كروية يشارك فيها كل اطياف الرياضة في عدن التي قدمت الفقيد لاعبا ثم قياديا تبوأ كثير من المواقع كان آخرها التحليق في الفضاء الدبلوماسي في جمهورية اثيوبيا.
ادارة التلال ومن خلال الرعاية الكريمة للعميد سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية .. اعدت كل ما يلزم لأخراج الموعد بصورة لائقة تحفظ قيكة الفقيد والنادي العريق .. من خلال استكمال كل ما هو متاح في التواصل وتهئية الملعب وباقي الامور.
الاستاذ عبدالكريم عبدالله - نائب رئيس نادي التلال .. اكد حرص النادي على الايفاء بما يلزم لاخراج فعالية اربعينية الفقيد خالد وهبي عقبة .. أبن النادي واحد رجالاته ، في صورة طيبة تضع الجميع في مساحة وفاء تعبر عن أخلاق التلال وابناءه ورياضة عدن بشكل عام.
وقدم نائب رئيس نادي التلال شكره العميق للعميد سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ، لما قدمه من تفاعل طيب يعبر عن سلوك وأخلاق شخصيته الى عرفها بها الجميع .. من واقع تفاعل حريص مع الفعالية وتوفير غطاء الدعم لها لتكون لائقة بقيمة الراحل الذي عرف كشخصية مجتمعية محببة للجميع بحضور قوي ترافق مع كثير من المحطات.
هذا وتقام فعالية أربعينية الفقيد الوهبي يوم الاحد القادم على ملعب شمسان بالمعلا .. بمواجهة كروية لنجوم الزمن الجميل ، ستجمع نجوم التلال ونجوم الكرة العدنية.