آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:41م

أخبار المحافظات


المنظمة الدولية للهجرة تقدم دعم لمستشفى احور بابين

الثلاثاء - 25 يونيو 2019 - 01:14 ص بتوقيت عدن

المنظمة الدولية للهجرة تقدم دعم لمستشفى احور بابين

ابين ( عدن الغد ) خاص :

وصلت ظهر يوم أمس الاثنين كمية كبيرة من الادوية والمستلزمات الطبية الى مستشفى احور والمقدمة من المنظمة الدولية للهجرة وتم تسليم الادوية الى امين المستودع الدوائيي بمستشفي، احورالاخ محمد عمرعبدالرحيم بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديريهة احور الاخ احمد المدحدح .
وفي هذا السياق اكد الاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة العامة والسكان باحور بان الشحنة التي قدمتها المنظمة الدولية للهجرة كبيرة وتحتوي على (77) صنف من الادوية الهامة التي يحتاجها المرضى المترددين على مستشفى احور من جميع مناطق المديرية الواسعة والمترامية الاطراف التي تبلغ مساحتها 4484كيلو متر مربع والذي يستقبل مرضى من مناطق شبوة الساحلية المحاذية لمناطق مديرية احور .
وقال المدحدح ان السلطة المحلية ومكتب الصحة بعد خمسة ايام من قيام مديرالصحة والسكان باحور الاخ احمد المدحدح بتوريد، كمية من الادوية الى مستشفى، احور مساء الاربعاء الماضي استلمها من المستودع الدوائي، لمكتب الصحة والسكان بمحافظة ابين الواقع بجعار.... والسكان بالمديرية وابناء ومشائخ واعيان قبائل باكازم والشخصيات الاجتماعية والثقافية والشبابية جميعهم يثمنون الدور الجبار التي تقدمه المنظمة الدولية للهجرة في دعم مستشفى، احور بالادوية بشكل منتظم وايضا رفده بطبيبن وقابله ومساعد طبيب وممرضه وذلك لتفعيل العمل في، مستشفى احور والذي يعاني من النقص في الكادر الصحي لخروج 85%من العماله للتقاعد.
واستطرد المدحدح في، ختام تصريحه بالقول:اصالةً عن نفسي، وبالانابة عن مدير عام مديرية احور رئيس المجلس المحلي الاخ احمد مهدي احمد والسلطة المحلية وابناء ومشائخ واعيان قبائل باكازم والمثقفين والشباب بالمديرية بالشكر والتقدير للمنظمة الدولية للهجرة والى الاخ، الدكتور مراد، عيدروس مدير المنظمة الدولية للهجرة للقطاع الصحي فرع عدن على كل مايبذلوه من جهود جليله لتقعيل دورعمل مستشفى احور لادراكه بان هذا المستشفى، يستحق الرعاية والاهتمام كونه من المستشفيات المظلومه. والمحرومه من الكثير من الامكانيات مثمنين استمرار المنظمة الدولية للهجرة بدعمها لمستشفى احور في كافة الجوانب بما يسهم في تذليل كافة الصعاب التي، يعانيها المستشفى .