آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-03:29م

أخبار وتقارير


رئيس ملتقى شباب ابين: لن نسمح للفوضى في ابين

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 11:32 م بتوقيت عدن

رئيس ملتقى شباب ابين: لن نسمح للفوضى في ابين

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

قال رئيس ملتقئ شباب ابين الاخ /فايز الحنشي بان ملتقى شباب أبين لن يسمح لاي طرف من الاطراف المتناكفة في المنظومة الامنية بالعبث بابين وامنها واستقرارها كون ابين لاتريد من الجراح والالم جراء ماواكبتة في السابق من نزوح وتهجير وتعطيل الحياة العامة .

مؤكد ان عمل المتلقى يقف بشكل عام مع ابين وامنها واستقرارها في مختلف الظروف وانة لن يظل مكتوف الايدي ازاء اي طرف من الاطراف بان يقلق السكينة العامة للمواطن وغلب حياتة اليومية راسآ علئ عقب وتعكيرها والتي هي اولئ واجباتنا تجاة محافظتنا الغالية التي لاجلها سوف نبذل الغالي والنفيس كي تواكب الامن والامان والتطلع للحياة بوجهآ طليق يملؤة الحيوية والفرح والسرور.

داعيآ الجهات صاحبة الاختصاص بوضع حد لهذة المناكفات والاختلالات الامنية التي تواجة ابين جراء هذه الاشياء العالقه في اروقة المنظومة الامنية.

محييآ صمود كل ابناء ابين الاحرار والشرفاءالذي يهمهم امن وسلامة محافظتهم الئ رص الصفوف والتلاحم والتعاضد في نسق واحد وهو حماية ابين وحفظ امنها ونسيجها الاجتماعي في مختلف الظروف
مبينآ ان المرحلة صعبة للغاية تتطلب تكاتف الجميع وقطع الخط علئ الابواق والطابور الخامس الذين يتربصوا بابين لاجل ادخالها في دوامة لانهاية لها وجعل منها ساحة احتراب وفوضى في حاضرها ومستقبلها..