آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


العميد علي الرجدهي والعقيد علي سالمين يطمئنان على صحة الدكتور مراد الروسي بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد سقطرى

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 11:00 م بتوقيت عدن

العميد علي الرجدهي والعقيد علي سالمين يطمئنان على صحة الدكتور مراد الروسي بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد سقطرى

سقطرى(عدن الغد)خاص:

زارا اليوم العميد علي احمد الرجدهي مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى والعقيد علي سالمين قائد قوات البحرية سقطرى الى مستشفى الشيخ خليفة سقطرى للاطمئنان على صحة الدكتور الروسي التى يتلقى العلاج بالمستشفى اتر وعكة صحية مفاجأة قبل امس في منزله .

وتأتي هده الزيارة للدكتور مراد الروسي تقديرا للخدمات التي قدمها لابناء سقطرى في تخصصه العظام مند فترة طويله بحزيرة سقطرى وثم اطلاق عليه لقب ملك العظام من قبل ابناء سقطرى .

يعد الدكتور "مراد" أخصائي عظام من أهم الداكاتره الذين تعتمد عليه ارخبيل سقطرى ، والذي ساهم في تخفيف معاناة الكثير من سكان سقطرى بدلا من السفر إلى مستشفيات خارج الجزيرة , مساهماته كبيرة و عظيمة عمل بدون ملل أو كلل وقدم الكثير لسقطرى ، وكان "مراد" مخلص في عمله.

الجدير بالذكدر إن الدكتور مراد أدخل العناية المركزة بمستشفى خليفة على أثر إصابته بوعكة صحية يوم أمس ـ ومن حينها تلقى العلاج مما أستعاد صحته بشكل أفضل، على أن يغادر المستشفي هذه اليوم ليتلقى العلاج بدولة الإمارات، وتأتي هذه الخطوة بعد ان توالت من محبينه بالمناشدات لترحيله لأجل العلاج بالخارج عبر مواقع التواصل الإجتماعي, ولقيت تلك المناشدات القبول الاستجابة السريعة و الحمدلله .

ودعا العميد الرجدهي والعقيد سالمين للدكتور مراد الروسي الصحة والعافية وان لايراه اي شر ويعود الى عمله الانساني وهو بكامل صحته .

رافق في الزيارة مدير البحت الشرطة المحافظة الملازم احمد علي و الاخ عبدالله سعد جمعان.


*من محمد قدومي