آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:07ص

أخبار المحافظات


الوكيل الجريبي والعميد الرجدهي يطمئنان على صحة الدكتور مراد الروسي بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد بسقطرى

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 09:15 م بتوقيت عدن

الوكيل الجريبي والعميد الرجدهي يطمئنان على صحة الدكتور مراد الروسي بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد بسقطرى

سقطرى(عدن الغد)خاص:

زارا اليوم الوكيل رائد الجريبي و العميد علي احمد الرجدهي مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى الى مستشفى الشيخ خليفة سقطرى للاطمئنان على صحة الدكتور الروسي التى يتلقى العلاج بالمستشفى اتر وعكة صحية مفاجأة قبل امس في منزله .

وتاتي هده الزيارة للدكتور مراد الروسي تقديرا للخدمات التي قدمها لابناء سقطرى في تخصصه العظام مند فترة طويله بحزيرة سقطرى وثم اطلاق عليه لقب ملك العظام من قبل ابناء سقطرى .

يعد الدكتور "مراد" أخصائي عظام من أهم الداكاتره الذين تعتمد عليه ارخبيل سقطرى ، والذي ساهم في تخفيف معاناة الكثير من سكان سقطرى بدلا من السفر إلى مستشفيات خارج الجزيرة , مساهماته كبيرة و عظيمة عمل بدون ملل أو كلل وقدم الكثير لسقطرى ، وكان "مراد" مخلص في عمله.

الجدير بالذكر إن الدكتور مراد أدخل العناية المركزة بمستشفى خليفة على أثر إصابته بوعكة صحية يوم أمس ـ ومن حينها تلقاء العلاج مما أستعاد صحته بشكل أفضل، على أن يغادر المستشفي هذه اليوم ليتقى العلاج بدولة الإماراتـ وتأتي هذه الخطوة بعد ان توالت من محبينه بالمناشدات لترحيله لأجل العلاج بالخارج عبر مواقع التواصل الإجتماعي, ولقيت تلك المناشدات القبول الاستجابة السريعة و الحمدلله .

وخلال الزيارة اشاد " الجريبي بالدور الكبير والواجب اللي قام به الدكتور "مراد" اخصائي عظام بمستشفى "خليفة" طيلت السنوات الماضية والذي بذل جهد جبار تجاه أبناء سقطرى ، دعياً الله عز وجل ان يشفيه شفاء عاجلاً وأن يلبسه تواب العافيه .

من جانبيه دعا العميد الرجدهي للدكتور مراد الروسي الصحة والعافية وان لايراه اي شر ويعود الى عمله الانساني وهو بكامل صحته.


*من محمد قدومي