آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


مدير عام ردفان يلتقي منظمتي زوا ورعاية الأطفال ويبحث اهم المشاريع للمديرية

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 06:38 م بتوقيت عدن

مدير عام ردفان يلتقي منظمتي زوا ورعاية الأطفال ويبحث اهم المشاريع  للمديرية

ردفان (عدن الغد) خاص:

التقى العميد الركن صالح حسين سعيد مدير عام مديرية ردفان صباح اليوم الاثنين في العاصمة عدن منظمة زواء وبحث معهم اهم التدخلات للمنظمة التي تعتزم تنفيذها في المديرية في مجال الصحة. التغذية والاصحاح البيئي والمياه حيث قدم مدير عام ردفان شرحا مفصلا عن الاحتياجات الآنية والتي تفتقرها بعض المناطق التي التدخلات في قطاع الصحة. المياه والاصحاح البيئي .

هذا وقد قدم الاخ اكرم محمد مسؤول الرقابة والمتابعة في المنظمة نبذة مختصرة عن التدخلات التي تعتزم منظمة زوا تنفيذها بردفان.  وأكد مدير عام ردفان استعداد السلطة المحلية في مديرية ردفان تسهيل مهام عمل المنظمة   وكل المنظمات. حضر اللقاء الاخ عبدالله مثنى مستشار وزير المياه.

من جانب آخر التقى العميد ركن صالح حسين مدير عام ردفان بمقر منظمة رعاية الأطفال الدكتور وضاح هادي منسق الامن الغذائي في منظمة رعاية الأطفال ووعود فضل ماطر مساعدة الأمن الغذائي والاخ محمد انور سعيد غالب ممثل الأمن الغذائي في المنظمة وتم استعراض  التدخلات المتمثلة في الاستجابة السريعة للنازحين بسبب الحرب والكوارث الإنسانية  وقد تم إعطاء فكرة عن أهمية المشروع ودور السلطة المحلية في تسهيل تنفيذ المشروع المتمثل بتقديم المساعدات الايواء والغذاء والمساعدات المالية.

وقد تم الاتفاق على أن يتم تشكيل اللجان المجتمعية في المديرية عبر السلطة المحلية ومنسق المنظمات. والمجتمع المحلي حضر اللقاء الاخ عبد الرزاق محسن راشد البكري منسق المنظمات بردفان.