آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:52ص

أخبار عدن


اجتماع لمنظومة عدن للنظافة والتحسين لتقييم وتطوير آلية عملها

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 05:30 م بتوقيت عدن

اجتماع لمنظومة عدن للنظافة والتحسين لتقييم وتطوير آلية عملها

عدن( عدن الغد)خاص:

ترأس المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ـ عدن المهندس قائد راشد أنعم اجتماعاً ضم عدداً من مدراء الإدارات المختصة ورؤساء أقسام النظافة في المديريات وممثلي نقابات عمال الصندوق لتقييم الأعمال إيجاباً وسلباً خلال الفترة الماضية ووضع آلية عمل أفضل للفترة القادمة.

وأشاد المدير العام التنفيذي في كلمة له بالجهود الجبارة المبذولة خلال الفترة المنصرمة خاصة أيام الأمطار والسيول وحث الحاضرين على تقديم المزيد من الخدمات وبوتيرة عالية وتجاوز السلبيات التي رافقت العمل بالاستفادة من التجارب الماضية خاصة وأن الوضع أفضل من ناحية الآليات.

واستعرض أهم التحديات والظروف الصعبة وكذا الحلول الممكنة لمواجهتها وضرورة توزيع الملبس الصيفي الرسمي للعمال كدليل تواجدهم في الميدان، مجدداً التأكيد على أهمية العمل كفريق واحد في كافة المديريات ونناقش مشاكلنا بكل شفافية ووضوح حتى نستطيع وضع النقاط فوق الحروف.

وشدّد المهندس قائد راشد على ضرورة التنسيق الكامل مع مدراء عموم المديريات سواء في مجال تحضير العمال في الميدان أثناء الدوام أو ترتيب خطوط سير سيارات وآليات الخدمة وما يتعلق بأمور النظافة والتجميل وطرح أية عراقيل ومعوقات تعترض أداء المهام عليهم ليساهموا في وضع المعالجات المناسبة لها باعتبارهم شركاء لنا في هذا العمل النبيل.

حضر الاجتماع نائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس سامي عبدالرزاق ومدير إدارة النظافة في المحافظة محمد الأبرش ومدير إدارة الموارد البشرية والاستحقاق شوقي عبدالله سيف.

من : فضل عبدالله الحبيشي