آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار المحافظات


مدير عام قعطبة يعقد اجتماعاً استثنائياً بعدد من مدراء المكاتب الايرادية في المديرية

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 04:45 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يعقد اجتماعاً استثنائياً بعدد من مدراء المكاتب الايرادية في المديرية

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقد العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم الاثنين 24 يونيو اجتماع استثنائي ببعض مدراءالمكاتب الايرادية في المديرية الضرائب والواجبات والنقل والسياحة .

وفي بداية الاجتماع نقل المدير العام تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين وقدم المدير العام التحية والتقدير والعرفان لمحافظ المحافظة على اهتمامة ووقوفه ودعمة المتواصل لمديرية قعطبة وتفهمة الكبير لجميع مشاكل واحتياجات المديرية ومساهمتة في معالجة الكثير منها.

وفي بداية الإجتماع حث المدير العام جميع مدراء المكاتب الايرادية في المديرية إلى العمل بروح الفريق الواحد مؤكدًا بان مديرية قعطبة تواجهة الكثير من المشاكل والاشكاليات في كثير من المجالات ويجب علينا بذل جهود كبير والعمل ليل نهار من اجل معالجة كل هذه الاشكاليات وان نخطو خطوات ايجابية وممتازة من اجل تحسين الخدمات في المديريةوان نفعل العمل في جميع الادارات في المديرية .

وتابع المريسي حديثه قائلا: لقد اتخذنا عدد من القرارات والخطوات في ضرورة قيام وتفعيل جميع المكاتب الايرادية في المديرية عملها في متابعة وتحصيل وتوريد الايرادات المتعلقة عليها وتسديد الربط المركزي المتعلق في كل مكتب وسيكون لهذه الاجراءات دور كبير في تحسين الخدمات في المديرية بكل المجالات .

وحث المدير العام جميع مدراء المكاتب إلي سرعة رفع الخطط واحتياجات كل المكاتب في المديرية لمكتب المدير العام من اجل تقديمها وعرضها علي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الدولية من اجل توفيرها ومعالجتها.

وخلال الاجتماع أكد مدير امن المديرية المقدم مجاهد شوفر تعاونه ووقوفه الكامل مع مدير عام المديرية لما فيه المصلحة العامة للمديرية.

وفي الاجتماع تحدث الاستاذ احمد سلمان مدير المالية واستعرض التقرير المالي وتحدث عن مستوى التحصيل والتوريد لكل مكتب وان مستوى تحصيل والتوريد الايرادات خلال الثلاثه الاشهر الماضية كان صفر في جميع المكاتب بسبب الحرب التي شهدتها المديرية، وخلال الاجتماع تم مناقشة التحصيل والتوريد للمكاتب التي حضروا مدرائها الضرائب والواجبات والنقل والسياحة بينما تغيب عدد من مدراء المكاتب الايرادية عن الحضور وقدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير المالية على جهوده المبذوله ومتابعته المستمره للمكاتب وقدم شكره لمدراء المكاتب الذين حضروا على جهودهم متمنيا لهم الاستمرار في التحصيل والتوريد حتى يتحقق الربط المتعلق عليهم.

هذا وقد حث المدير العام و مدير المالية جميع مدراء المكاتب الذين لم يحضروا إلى سرعة حضورهم للمكتب وحملهم المسؤولية الكاملة عن اي مخالفه وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل المقصرين والمتهاونيين بعملهم وحثهم إلى بذل مزيدا من الجهود وتحصيل وتوريد الربط المتعلق عليهم.

حضر الاجتماع الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والمقدم مجاهد شوفر مدير الامن في المديرية والاخ نجيب الجلال عضو الهيئة الادارية والمقدم صالح الزهيري نائب مدير الامن والاخ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاخ محمد قاسم مدير الرقابة والاخ عبدالقوي الحيقي مدير التحسين وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية في المديرية.


مكتب إعلام م/ قعطبة