آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


وكيل الثروة السمكية يزور مستشفى الكلى بعزان ويطلع على مستوى الانجاز فيه

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 04:42 م بتوقيت عدن

وكيل الثروة السمكية يزور مستشفى الكلى بعزان ويطلع على مستوى الانجاز فيه

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

قام وكيل وزارة الثروة السمكية الاستاذ حميد عبدالله الكربي صباح اليوم الاثنين بزيارة المستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية بمدينة عزان بشبوة.

وكان في استقباله المدير العام التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية الاستاذ ناصر مذيب مسلم والدكتور علي عوض حبتور امين عام الجمعية الخيرية لغسيل الكلى.

و اطلع مسلم الوكيل على حجم ومستوى الانجاز في مراحل انشاء مشروع المستشفى.
وطاف وكيل وزارة الثروة السمكية باقسام المستشفى المختلفة والاطلاع على تجهيزات المرحلتين الأولى والثانية وماتتضمنه من أجهزة ومعدات طبية حديثة.

حيث اشاد الوكيل الكربي بما تم انجازه حتى الآن في مشروع المستشفى مقدرا جهود مؤسسة شبوة للتنمية المسوؤلة عن انشاء وتشغيل المستشفى وكذلك الجهات الداعمة من وزارات وهيئات ومنظمات ومؤسسات وشركات وجمعيات محلية وعربية ودولية ورجال الأعمال من ذوي الايادي البيضاء الذين اسهموا في تنفيذ المشروع.

ودعاء الوكيل الكربي الجهات الرسمية ممثلة في السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الصحة والسكان الى دعم مؤسسة شبوة للتنمية من خلال توفير بقية التجهيزات واعتماد الموازنة التشغيلية التي تليق بحجم ومستوى الخدمات التي سيقدمها المستشفى لمرضى الكلى والمسالك البولية .

وعلى صعيد متصل قام الوكيل الكربي بزيارة مركز غسيل الكلى بعزان والتقى إدارة المركز ومرضى الفشل الكلوي.
إذ اشاد بخدمات المركز لمرتاديه من محافظة شبوة والمحافظات المجاورة.

رافق وكيل وزارة الثروة السمكية في زيارته كل من مدير عام هيئة المصائد السمكية بشبوة الاستاذ احمد سالم خيران ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بميفعه الشيخ محمد العلوي باعوضة.