آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:09ص

أخبار المحافظات


تدشين المرحلة الثالثة من حملة التوعية بمخاطر الالغام والمتفجرات بمديرية المحفد

الإثنين - 24 يونيو 2019 - 03:41 م بتوقيت عدن

تدشين المرحلة الثالثة من حملة التوعية بمخاطر الالغام والمتفجرات بمديرية المحفد

المحفد(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام مديرية المحفد العميد/ احمد طالب الربعي ومعه الاستاذ/ محمد سالم الفولين الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية دشن صباح اليوم الاثنين بمديرية المحفد حملة التوعية بمخاطر الالغام والمتفجرات المرحلة الثالثة وذلك من قبل البرنامج الوطني للتعامل مع الالغام وبدعم من منظمة اليونيسف .

وقد القى المدير العام كلمة رحب فيها بفريق التوعية متمنياً لهم التوفيق في مهامهم ومؤكداً لهم وقوف السلطة المحلية في تذليل كافة الصعاب امامهم في سبيل انجاح برنامج عملهم .

ومن جانبه القى مدرب الفريق محمد هادي مفتاح كلمة عبر فيها عن ارتياحه البالغ بالتفاعل والاهتمام من قبل السلطة المحلية وكافة المسؤولين بالمديرية لانجاح هذه الحملة التي تهم ابناء المديرية في التوعية من مخاطر الالغام والمتفجرات شاكراً لهم تعاونهم ووقوفهم مع البرنامج الوطني للتعامل مع الالغام.

حضر التدشين الاستاذ/ ناصر عبدالله لحمر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية والدكتور / محمد عاتق حنش مدير مكتب الصحة والاستاذ/ مهدي محمد عشيش مدير مكتب التربية والاستاذ/ ناصر احمد منصور مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية ونائب قائد الحزام الامني بالمديرية الاخ/ علي حنش شملق والاستاذ/ مهدي حسين عطاالله سكرتير المجلس المحلي بالمديرية .


*من صالح لعور